الأهلى يفرض حظرا إعلاميا على اللاعبين استعدادا لمواجهة الزمالك فى السوبر

الأهلى يفرض حظرا إعلاميا على اللاعبين استعدادا لمواجهة الزمالك فى السوبرالنادي الأهلي

رياضة1-5-2023 | 15:41

طلب النادي الأهلي لكرة القدم من لاعبيه عدم الحديث عن مباراة الزمالك في السوبر المحلي بأي شكل من الأشكال ، في محاولة لفرض حظر إعلامي على اللاعبين للتركيز على استعدادات العملاق الأحمر. هذه المباراة القادمة.

وحث الأهلي لاعبيهم على التركيز على تدريباتهم والابتعاد عن كل ما يتعلق بالمباراة ، بعيدا عن الملعب ، مؤكدا صعوبة مواجهة الزمالك نظرا لرغبة الفريقين في الفوز بالكأس والوصول إلى منصة التتويج.

يستعد الأهلي الجمعة المقبل الساعة 7:30 مساءً. على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي لمواجهة الزمالك على لقب كأس السوبر المحلي.

وهذه هي المرة الثالثة التي تستضيف فيها مباراة السوبر على الملعب ، الأولى عام 2017 والثانية عام 2020 ، حيث انتهت كلتا المباراتين بركلات الترجيح لصالح الزمالك.

الأهلي هو الأخير في 2021. حامل لقب كأس السوبر المصري الموسم حيث سحق الزمالك بهدفين دون رد على استاد هزاع بن زايد في الإمارات.

وعاد الأهلي إلى القاهرة أمس الأحد ، بعد وصوله إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ، حيث تعادل الأحمر مع الرجاء في المغرب ليبلغ مجموع ذهابه ، بعدما سبق له الفوز بمباراة الذهاب في القاهرة بضربة واحدة. صفحة نظيفة.

يواجه الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي نظيره التونسي الترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وبلغ الترجي أيضا نصف النهائي بعد فوزه على شبيبة القبايل الجزائري 2-1 في مجموع المباراتين.

ويلتقي الأهلي مع الترجي في ذهابه في تونس يومي الأحد 11 و 12 مايو ، فيما يستضيف الأهلي نظيره التونسي في القاهرة يومي الأحد 19 و 20 مايو

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2