عادل عبدالرحمن: تكريم الرئيس السيسي لنا يكلل جهود عمال مصر

عادل عبدالرحمن: تكريم الرئيس السيسي لنا يكلل جهود عمال مصرعادل عبدالرحمن: تكريم الرئيس السيسي لنا يكلل جهود عمال مصر

مصر1-5-2023 | 18:36

أكد عادل عبدالرحمن، أحد العاملين السابقين بوازرة مصر للطيران، بالخدمات الأرضية، أن تكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي له، اليوم الاثنين، هو دليل على أن الرئيس يراعي ويكلل جهود العمال المتميزين، مشيرًا إلى أن سعادته بالوقوف أمام الرئيس لا توصف.

وأضاف في تصريح خاص لـ «بوابة دار المعارف»: "كنت فخور بتكريمي أمام القيادات السياسية بالدولة، وشعور بالفخر والنجاح، و عمال مصر هم أداة التنمية والبناء فى البلد، وأن كل العمال فى الخدمة كانوا أو على المعاش، سيظلون فى خدمة مصر".

وتابع: "مصر دائما تعمل وتعطي المزيد، ولولا وجود أزمات عالمية متتالية عديدة حدثت وراء بعضها البعض، لكانت مصر حققت مزيد ومزيد من التقدم، والذي يحدث بالفعل بالرغم من هذه الأزمات".

وأشار إلى أن على كل إنسان أن يعمل بجد وأخلاص، وسيرآه بعينه أن هذا الإخلاص سينعكس عليه مرة أخرى سواء كان فى صورة مادية، أو تكريم مثل ما يحدث من تكريمات يقوم بها الرئيس للمتميزين".

يذكر أن عادل عبدالرحمن سيد، من العاملين السابقين بوازرة الطيران المدني، ومن المشهود له بالكفاءة والأداء المتميز، وتم تكريمه، اليوم الاثنين ضمن احتفالية عيد العمال، والتي كرم خلالها الرئيس السيسي 12 من قيادات العمل النقابي والعمال وأصحاب الأعمال.

أضف تعليق