رئيس اتحاد عمال مصر يكشف خطة تطوير الجامعة العمالية

رئيس اتحاد عمال مصر يكشف خطة تطوير الجامعة العماليةمحمد جبران رئيس اتحاد عمال مصر

مصر2-5-2023 | 06:38

قال محمد جبران رئيس اتحاد عمال مصر إنه تم عمل مناقصة وقريبًا سوف يتم العمل مع إحدى الشركات المصرية لتطوير الجامعة العمالية.

وأضاف رئيس اتحاد عمال مصر أن هذه خطوة كبيرة ستساهم في عودة الجامعة العمالية لسابق عهدها وتلك الشركة سوف تتولى التطوير والتشغيل وتلك الشركة تعمل في مجال التعليم وهي أفضل في نقطة إدارة الجامعة العمالية.

وأشار إلى أن الجامعة العمالية جامعة عريقة ولها 11 فرعًا على مستوى الجمهورية وفي القريب العاجل الشركة ستقوم بالتطوير وضخ مبالغ مالية كبيرة حتى تعود الجامعة الدراسة فيها 4 أعوام بحيث تضخ عمالة مدربة في سوق العمل وتلك الشركة تتخلى بالإدارة المحترفة.

كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي 12 من النماذج المشرفة من قدامى النقابيين وبعض من العاملين بوزارة القوى العاملة، وشركات القطاع الخاص وأصحاب المشروعات الخاصة، تقديرًا لجهودهم المخلصة في مجال العمل والعمال، فضلًا عن إثرائهم للعمل النقابي بفكرهم وعملهم لخدمة العمال، وإسهامهم في دعم مسيرة العمل والعطاء والتلاحم مع العمال وأصحاب الأعمال في خلق بيئة لاستقرار علاقات العمل طوال شغلهم لوظيفتهم، فضلًا عن تميزهم بالاعتزاز بعملهم والإخلاص والتفاني فيه وتأديته بالدقة والجدية على الوجه المطلوب والكفاءة العالية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2