محافظ الجيزة: نتابع باستمرار جهود رفع المخلفات والتراكمات

محافظ الجيزة: نتابع باستمرار جهود رفع المخلفات والتراكماتمحافظ الجيزة أحمد راشد

محافظات2-5-2023 | 17:23

أكد محافظ الجيزة أحمد راشد المتابعة المستمرة بكافة القطاعات، للوقوف على مستوى النظافة وجهود رفع المخلفات والتراكمات وذلك من خلال التواجد الميداني والتقييم الدوري لأداء الأحياء والمراكز والمدن بملف النظافة ورفع المخلفات.

وقال "راشد"، إنه في حي الهرم تم رفع حوالي 10 آلاف طن من مخلفات الرتش المتراكمة على مدار فترات زمنية بمنطقة أرض الشونة بشارع كعبيش بجوار الطريق الدائري، وذلك من خلال 300 نقلة بسيارات ومعدات الشركات العاملة في النظافة.

وأضاف أنه فور رصد تراكم للمخلفات والرتش بمنطقة أرض الشونة تم تكليف رئيس الحي وهيئة النظافة بالدفع بفرق النظافة والمتعهدين لرفع كافة التراكمات الموجودة بالمنطقة المشار إليها وتمهيد الطريق أمام الحركة المرورية مع المتابعة الدورية للمنطقة؛ للتأكد من عدم تجمع المخلفات بها مجددًا.

وأكد التعامل الفوري مع ما يتم رصده من مخلفات أو تراكمات لما لملف النظافة من أهمية سواء على المستوى البيئي أو الجمالي، مشيرًا إلى أن جهود رفع المخلفات مستمرة لليوم الخامس على التوالي حتى يتم رفعها بالكامل.

ووجه رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بمواصلة الجهود الخاصة بتحسين مستوى النظافة ورفع مخلفات القمامة والرتش بمختلف القطاعات للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وللحفاظ على المظهر الحضاري بأحياء ومراكز ومدن المحافظة.

أضف تعليق