بالمستندات| ننشر خطاب اتحاد الكرة الذي استفز الزمالك بشأن مباراة السوبر

بالمستندات| ننشر خطاب اتحاد الكرة الذي استفز الزمالك بشأن مباراة السوبرنادى الزمالك

رياضة3-5-2023 | 04:54

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم خطابًا رسميًّا إلى نادي الزمالك مساء أمس، يفيد بمعرفة القرار النهائي للقلعة البيضاء بشأن المشاركة في السوبر المصري.

وتضمن الخطاب المرسل من الاتحاد المصري لكرة القدم للزمالك تحديد الساعة 3 عصرًا للرد على موقف الأبيض من السوبر، رغم أن الخطاب أرسل تقريبًا قبل الموعد المحدد بساعة وفقا لمصدر داخل الزمالك.

ويأتي نص الخطاب كالتالي:


وأصدر نادي الزمالك بيانًا شديد اللهجة ضد الاتحاد المصري لكرة القدم بعدما وصل للقلعة البيضاء خطاب يفيد بالرد على الانسحاب من السوبر خلال 60 دقيقة.

وأكد الزمالك خلال البيان أن الفريق اعتذر عن السوبر بشكل رسمي يوم أمس في فيديو نشره مرتضى منصور - الصادر بحقه حكم قضائي بعزله من رئاسة النادي-.

وأرسل نادى الزمالك خطابًا لإرساله إلى اتحاد الكرة بأنه متمسك بالاعتذار عن عدم المشاركة في السوبر بسبب الإخلال بمبدأ العدالة وعدم إيقاف كهربا لاعب الأهلي وشدد الزمالك في بيانه أنه مستعد للتراجع عن قراره إذا قررت لجنة الانضباط إيقاف كهربا.

وكان مسؤولو نادي شالزمالك، قرروا الاعتذار رسميًّا عن عدم خوض لقاء السوبر أمام الأهلي المقرر له يوم الجمعة المقبل في الإمارات.

وكان مرتضى منصور - الصادر بحقه حكم قضائي بعزله من رئاسة النادي - أعلن في فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على يوتيوب الاعتذار عن عدم خوض لقاء السوبر.

وقال مرتضى منصور: “أعتذر لشعب دولة الإمارات المحترم ولجمهور الزمالك والأهلي الموجود في الإمارات الذين اشتروا التذاكر”.

وأضاف مرتضى منصور: “مستعدين لخوض مباراة السوبر في نفس الموعد لكن بين بطل الدوري المصري نادي الزمالك وبطل الدوري الإماراتي”.

وأتم حديثه: "كهربا كان يلعب في مباراة الأهلي وصن داونز وخسروا بخمسة أهداف وشارك في مباراة السوبر بالإمارات واستطعنا الفوز على الأهلي والحصول على الكأس، القصة ليست في لاعب".

وأنهت لجنة الاستئناف التابعة ل اتحاد الكرة اجتماعها، والذي تم خلاله نظر عدد من الشكاوى المقدمة للجنة من قبل ناديي الأهلي والزمالك، وكان أبرزها التظلم المقدم من النادي الأهلي ضد قرار لجنة الانضباط بإيقاف محمود كهربا مهاجم الفريق 12 مباراة وتغريمه مليون جنيه مصري.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2