الشامسي يتصدر تويتر بعد مشاركة بيراميدز في السوبر

الشامسي يتصدر تويتر بعد مشاركة بيراميدز في السوبرسالم الشامسي

رياضة3-5-2023 | 05:14

تصدر الإماراتي سالم سعيد الشامسي مالك نادي بيراميدز موقع التدوينات القصيرة "تويتر" بعد اعتذار الزمالك عن عدم المشاركة في السوبر المصري، ومشاركة بيراميدز في البطولة بدلًا من القلعة البيضاء.

وجاءت تعليقات متابعي تويتر مثمنة لدور الشامسي، مؤكدين أن مالك بيراميدز بقرار المشاركة في السوبر المصري بالإمارات أمام الأهلي أنقذ اتحاد الكرة.

ووفقًا للتقارير الصحفية فإن سالم الشامسي هو كلمة السر في مشاركة بيراميدز في بطولة السوبر المصري بعدما رفضت الإدارة مواجهة الأهلي، إلا أن الشامسي قرر مشاركة بيراميدز في السوبر.

السيرة الذاتية لـ سالم الشامسي
سالم سعيد الشامسي هو رجل أعمال إماراتي من إمارة العين، ويمتلك شركة باسمه للمقاولات العامة، تم تأسيسها في 2004، وهي برأس مال 200 ألف درهم، تفرعت إلى العديد من الأنشطة المختلفة والأعمال التجارية والصناعية في جميع أنحاء الإمارات.

وامتدت بعض استمارته إلى خارج دولة الإمارات حيث يمتلك “الشامسي” ما يقرب من 15 شركة تعمل في مختلف المجالات الصناعية في أنحاء الإمارات.

فيما يتعلق بثروته فإن المعلومات المتوفرة حول حجم ثروته غير دقيقة، لكنه من أغنى أغنياء دولة الإمارات العربية المتحدة، فهو له الكثير من شركات الاستثمارات والعقارات الناجحة في البلاد وخارجها.

وبدأ رجال الأعمال الإماراتي مسيرته العملية قبل أكثر من عشرين عامًا واستطاع من خلالها أن يحقق الكثير من النجاحات والإنجازات.

كما يهتم الشامسي بكتابة الشعر عمومًا ويلقي العديد من الأشعار حيث كتب الكثير من القصائد لنادي العين الذي يعتبر واحدًا من أبرز مشجعيه، وكذلك صدرت له عدة دواوين شعرية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2