الرئيس السيسي: تحية لكل المشاركين في الحوار الوطني وأدعو لبذل الجهود لتحليل المشكلات وإيجاد الحلول

الرئيس السيسي: تحية لكل المشاركين في الحوار الوطني وأدعو لبذل الجهود لتحليل المشكلات وإيجاد الحلولالرئيس عبد الفتاح السيسي

مصر3-5-2023 | 16:19

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي في كلمة مسجلة خلال فعاليات الجلسة الافتتاحية للحوار الوطني، أن الحوار الوطني لرسم ملامح جمهوريتنا الجديدة التي نسعي إليها معا لوضع خارطة طريق للأبناء والأحفاد ومستقبل مشرق يليق بهم، متابعاً، "تحية لكل المشاركين في الحوار الوطني وأدعو لبذل الجهود لتحليل المشكلات وإيجاد الحلول".

وقال الرئيس ، أن مصر تمتلك من القدرات والامكانيات التي تتيح لها التقدم فى مختلف المجالات وأن مصر تمتلك من كفاءات العقول وإرادة العمل ما يجعلها فى مقدمة الدول.

وأكد الرئيس أن الاختلاف فى الرأي لا يفسد للوطن قضية ، داعيا لبذل الجهود لانجاح التجربة واقتحام المشكلة والقضايا وتحليلها وإيجاد الحلول والبدائل لها ، موضحا إنه تابع عن كثب الإجراءات التحضيرية للحوار الوطني متمنيا النجاح للحوار الوطني فى هذه المهمة الوطنية العظيمة متوجها بالشكر للقائمين عليها وعلى تنظميها.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي ، فى كلمته أن مصرنا العزيزة الغالية تستحق منا أن نبذل من أجلها الجهد والدم والعرق ولتجمعنا على حبها.

وانطلقت فعاليات الجلسة الافتتاحية للحوار الوطني، منذ قليل، بمشاركة واسعة وفعالة من مختلف القوى السياسية والنقابية والمجتمع الأهلي والشخصيات العامة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2