وكيل أول «النواب»: رسائل الرئيس السيسي للحوار الوطني ضمانة حقيقية لإنجاحه

وكيل أول «النواب»: رسائل الرئيس السيسي للحوار الوطني ضمانة حقيقية لإنجاحهوكيل أول مجلس النواب

مصر4-5-2023 | 18:05

أشاد المستشار أحمد سعد الدين وكيل أول مجلس النواب بجميع القضايا التي تناولها الرئيس عبد الفتاح السيسي في كلمته التاريخية التى وجهها أمام الجلسة الأولى للحوار الوطنى، مثمناً دعوة الرئيس السيسي للمشاركين فى هذا الحوار إلى بذل الجهود لإنجاحه واقتحام المشكلات والقضايا وتحليلها، وإيجاد الحلول والبدائل لها.


كما أشاد المستشار أحمد سعد الدين - في تصريحاته للمحررين البرلمانيين اليوم الخميس - بحرص الرئيس السيسي في كلمته على دعمه المستمر لهذا الحوار وتهيئة كل السبل لإنجاحه وتفعيل مخرجاته في إطار من الديمقراطية والممارسة السياسية الفاعلة إضافة إلى تأكيد الرئيس السيسي على حرصه على المشاركة في مراحله النهائية.
واعتبر المستشار أحمد سعد الدين الرسائل المهمة التي جاءت في كلمة الرئيس السيسي أمام الحوار الوطنى بمثابة الضمانة الحقيقية لا نجاحه وتحقيقه لجميع أهدافه، مشيراً إلى أنه في مقدمة هذه الرسائل الرئاسية تأكيد الرئيس السيسي على أننا نسعى إلى دولة ديمقراطية حديثة ونضع للأبناء والأحفاد، خارطة طريق، لمستقبل واعد مشرق.. يليق بهم.

وقال المستشار أحمد سعد الدين، إن الرسالة الثانية تتمثل في تأكيد الرئيس السيسي على أن دعوته للحوار الوطني، تأتي من يقين راسخ لدى، بأن أمتنا المصرية، تمتلك من القدرات والإمكانيات، التي تتيح لها البدائل المتعددة، لإيجاد مسارات للتقدم في كافة المجالات، سياسيا واقتصاديا ومجتمعي، وأننا نمتلك من كفاءات العقول، وصدق النوايا، وإرادة العمل، ما يجعلها فى مقدمة الأمم والدول، مشيرا إلى أن الرسالة الثالثة تتمثل في تأكيد الرئيس السيسي فى أن أحلامنا وآمالنا، تفرض علينا، أن نتوافق ونصطف للعمل، ونجتمع على كلمة سواء كما أن تعاظم التحديات، التى تواجه الدولة المصرية على كافة الأصعدة.

وأضاف أن الرسالة الرابعة تتمثل في تطلع الرئيس السيسي لأن يكون الحوار الوطنى شاملا وفاعلا وحيويا يحتوى كافة الآراء، ويجمع كل وجهات النظر، ويحقق نتائج ملموسة ومدروسة، تجاه كافة القضايا على جميع المستويات، مشيداً بتأكيد الرئيس السيسي في رسالته الخامسة بأنه تابع عن كثب، وباهتمام بالغ، الإجراءات التحضيرية له، وتهيئة الأجواء لإتمامه.

كما أشاد المستشار أحمد سعد الدين بالرسالة السادسة من الرئيس السيسى والتى تمثلت في تأكيده بأن الاختلاف في الرأى، لا يفسد للوطن قضية "

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2