دودو الجباس: السوبر المصري بطولة مهمة جدا لنا ونريد الفوز بها

دودو الجباس: السوبر المصري بطولة مهمة جدا لنا ونريد الفوز بهادودو الجباس

رياضة4-5-2023 | 18:05

قال دودو الجباس خلال المؤتمر الصحفي: "كنا في حالة حزينة جدًا بعد وداع الكونفدرالية ولكن عندما علمنا بأننا سنشارك في السوبر، الجميع كان متحمسا للغاية لخوض هذه المباراة".

وتابع: "سعداء بالتواجد في الإمارات، السوبر بطولة مهمة جدًا، نريد الفوز ببطولة مع النادي، حاولنا كثيرًا من قبل ولكن لم يحالفنا التوفيق، نثق في التحكيم المصري ولن نبحث عن الأعذار".

وأضاف: "الفريقان بمثابة كتاب مفتوح، و بيراميدز يطمح لتحقيق الانتصار في مباراة الغد وحصد لقب السوبر، من أجل تحقيق البطولة الأولى، ونستطيع تحويل الهزيمة الي طاقة إيجابية ونفوز باللقب".

وكشفت اللجنة المنظمة لمباراة السوبر المصري والذي يجمع بين بيراميدز والنادي الأهلي على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي الإماراتية، عن عدد التذاكر المباعة حتى الآن لحضور اللقاء للجماهير.
وأكد مسئولو مجلس أبوظبي الرياضي عن أنه حتى الآن وصل عدد التذاكر المباعة إلى 29 ألف تذكرة، بينما السعة الرسمية لملعب محمد بن زايد تصل إلى 32 ألف مشاهد.


وخلال الاجتماع الفني، أكد مسئولو مجلس أبوظبي عن أن عمليات بيع التذاكر متواصلة ومستمرة خلال الساعات الجارية بكثافة مع توقعات بأن يتم بيع كامل السعة الرسمية للاستاد قبل انطلاق المباراة.

السوبر المصري.. يعكف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي وجهازه المعاون على مشاهدة المباريات الأخيرة لنادي بيراميدز من أجل التعرف على مواطن القوة والضعف لدى المنافس، استعداداً لمباراة السوبر المصري التي ستجمع بين الفريقين بعد غد الجمعة بملعب "محمد بن زايد"، بالعاصمة الإماراتية أبوظبي".

وسيطرت حالة من الارتباك بين أفراد الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر، وذلك بسبب عدم تجهيز الفيديوهات الخاصة بفريق بيراميدز حتى الساعات الأخيرة من مساء الثلاثاء، بالإضافة إلى عدم التحضير فنيا خاصة أن الفريق كان يستعد لمواجهة الزمالك، كما أن الجهاز الفني جهز كل خطته لمواجهة الغريم التقليدي النادي الأبيض

أضف تعليق