14 لاعبا بقائمة الإمارات في كأس العرب للكرة الشاطئية

14 لاعبا بقائمة الإمارات في كأس العرب للكرة الشاطئيةالمنتخب الإماراتي لكرة القدم الشاطئية

رياضة10-5-2023 | 15:47

اختار الجهاز الفني للمنتخب الإماراتي لكرة القدم الشاطئية، 14 لاعبا للمشاركة في بطولة كأس العرب 2023، والتي ينظمها الاتحاد العربي في الفترة من 11 إلى 20 مايو الجاري، في مدينة جدة السعودية، بمشاركة 12 منتخبا.

وضم منتخب الإمارات اللاعبين محمد الجسمي، حميد جمال، عبد الرحمن محمد، هيثم الكعبي، وليد المحمدي، أحمد بشر، وليد بشر، عباس علي، عبد الله دهقاني، كمال علي، علي المحمدي، عبد الله عباس، راشد عيد وأحمد ملاحي.

وكان المنتخب الإماراتي للكرة الشاطئية، قد استعد للمشاركة في البطولة العربية، بخوض 4 مباريات ودية أمام منتخبي بيلاروسيا وروسيا، خلال معسكره الأخير في دبي.

وأقام بعدها معسكرا خارجيا في مصر خلال الفترة من 26 أبريل الماضي إلى 9 مايو2023، وحرص خلاله الجهاز الفني والإداري للمنتخب على زيادة الجاهزية البدنية والفنية، واختيار القائمة النهائية المشاركة في كأس العرب.

وأجريت قرعة البطولة يوم 16 أبريل الماضي، وأوقعت "أبيض الشاطئية" في المجموعة الثالثة مع منتخبات الكويت، ليبيا وجزر القمر.

ويستهل "أبيض الشاطئية" مشواره في بطولة كأس العرب، بمواجهة منتخب ليبيا يوم 13 مايو الجاري، ثم يلتقي مع جزر القمر يوم 15، ويختتم دور المجموعات بلقاء المنتخب الكويتي يوم 17 من الشهر نفسه.

ووفقا لنظام البطولة، يتأهل أول وثاني كل مجموعة بالإضافة لأفضل منتخبين في المركز الثالث إلى الدور ربع النهائي، والمقرر إقامته يوم 18 مايو2023، فيما يلعب الدور نصف النهائي يوم 19، والمباراة النهائية يوم 20 من الشهر ذاته.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2