جالطة سراي يفتح أبوابه لعروض شراء مصطفى محمد.. ونانت يسعى لفرض شروطه

جالطة سراي يفتح أبوابه لعروض شراء مصطفى محمد.. ونانت يسعى لفرض شروطهمصطفى محمد

رياضة10-5-2023 | 15:47

بدأت إدارة نادي جالطة سراي التركي البحث عن خيارات بديلة لبيع المهاجم المصري مصطفى محمد، وذلك تحسباً لتراجع نادي نانت الفرنسي عن إتمام عملية شراءه بشكل نهائي.

وقد رحل مصطفى محمد عن جالطة سراي نجو نانت خلال صيف 2022، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط مع وجود بند يسمح بأحقية الشراء النهائي مقابل 5 ملايين و750 ألف يورو.

بدورها ترغب إدارة نانت في الاحتفاظ بخدمات المهاجم المصري البالغ من العمر 25 عاماً، ولكن بشرط التفاوض مع جالطة سراي لتخفيض المبلغ المطلوب لإتمام عملية الشراء النهائي.

نانت لم يتحرك بشكل رسمي حتى الآن لتفعيل بند شراء عقد مصطفى محمد، فالنادي الفرنسي يرغب في عدم تفعيل بند التعاقد النهائي، ويريد التفاوض مع جالطة سراي لتخفيض المبلغ إلى 3 ملايين و500 ألف يورو عقب نهاية الموسم.

في المقابل؛ قام إدارة جالطة سراي بإبلاغ نظيرتها في نانت بأن التخفيض سيكون 750 ألف يورو فقط، بحيث تبلغ قيمة الصفقة 5 ملايين يورو.

وتواصل إدارة جالطة سراي مع وكيل أعمال مصطفى محمد لإخباره بترحيب النادي التركي بالاستماع لأي عروض جديدة من الأندية الراغبة في التعاقد مع موكله بعيداً عن نانت.

مصطفى محمد شارك مع نانت في 48 مباراة حتى الآن بمجموع 2778 دقيقة، أحرز خلالها 11 هدفاً وصنع 5 آخرين، وقاد الفريق إلى نهائي كأس فرنسا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2