عقب رفض مواجهة البرازيل والمغرب ودياً.. مدرب الفراعنة يفاضل بين 3 منتخبات أفريقية

عقب رفض مواجهة البرازيل والمغرب ودياً.. مدرب الفراعنة يفاضل بين 3 منتخبات أفريقيةالبرتغالي روي فيتوريا

رياضة10-5-2023 | 18:26

يدرس البرتغالي روي فيتوريا؛ المدير الفني ل منتخب مصر الأول لكرة القدم، الخيارات الأفريقية المتاحة لخوض مباراة أو مباراتين وديتين خلال فترة التوقف الدولي في شهر يونيو المقبل، وذلك عقب رفضه مواجهة منتخبي البرازيل والمغرب.

ويقيم منتخب مصر معسكراً خلال شهر يونيو، يتخلله مواجهة رسمية أمام منتخب غينيا ضمن الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية «كوت ديفوار 2024»، ويرغب فيتوريا في خوض مباراة أو مباراتين وديتين أيضاً.

وكان اتحاد كرة القدم قد عرض على فيتوريا مواجهة منتخب مصر لمنتخبات البرازيل أو المكسيك أو المغرب ودياً، إلا أن المدرب البرتغالي عارض الفكرة بسبب رغبته في مواجهة منتخبات متوسطة يضمن المنتخب الوطني تحقيق الفوز أمامها لتحسين مركزه بالتصنيف الشهر للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

وتواصل اتحاد الكرة مع منتخبات «زامبيا – أوغندا – بنين» لمعرفة مدى إمكانية مواجهتها ودياً قبل تمهيداً لعرضها على فيتوريا يفاضل بينها.

ويتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة «D» بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، حيث يمتلك 9 نقاط بالتساوي مع غينيا ويتفوق على مالاوي وإثيوبيا الذي يمتلك كل منهما 3 نقاط.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2