المدير الفني لفريق الشباب بالزمالك: من الصعب الحكم على أوسوريو

المدير الفني لفريق الشباب بالزمالك: من الصعب الحكم على أوسوريوالمدير الفني لفريق الشباب بالزمالك: من الصعب الحكم على أوسوريو

رياضة11-5-2023 | 08:51

أكد سيد حنفي ، المدير الفني لفريق الشباب ب الزمالك ، ان الكولومبي خوان كارلوس اوسوريو، المدير الفني الجديد لفريق الزمالك، يحاول وضع يده على كل ما يتعلق بالفريق الأبيض لذلك تراه دائما يحمل ورقة وقلم حتى يدون ملاحظاته على إداء اللاعبين .

وقال حنفي ، لاعب الزمالك السابق مع الإذاعي رامي علي على إذاعة الشباب والرياضة ان اوسوريو، يريد أن يعرف كل ما يتعلق بفريق الزمالك ، خاصة إنه غريب على الكرة المصرية ولم يسبق له العمل في المنطقة العربية كمدير فني أجنبي .

وأكد حنفي ، عضو فريق التحليل فى إذاعة الشباب والرياضة إنه من الصعب الحكم على الخواجة الكولومبي بعد لقائين او ثلاثة حيث يحتاج إلي 6 لقاءات على الاقل خاصة بعد توليه المسؤولية فى ظروف صعبة مع غياب الإستقرار الإداري الذى يصعب من مأمورية اى مدرب خصوصا أذا كان أجنبي.

واكد مدرب شباب الزمالك ، ان على اوسوريو، التركيز في بطولة كأس مصر، بأعتبارها أخر البطولات المحلية هذا الموسم حيث كان من الممكن ان يغادر الفريق البطولة بالأمس على يد بروكسي .

وقال حنفي ، ان على المدير الفني الكولومبي ، منح الفرصة لجميع اللاعبين خاصة الاجانب والصاعدين فى لقاءات رسمية قبل إصدار الحكم النهائي عليهم في نهاية الموسم

أضف تعليق