استكمالا لمسيرة النجاح.. بلبع رئيسا لمجلس إدارة شركة المدن للخدمات الرياضية

استكمالا لمسيرة النجاح.. بلبع رئيسا لمجلس إدارة شركة المدن للخدمات الرياضيةحصول شركة المدن علي شهادة أيزو

رياضة11-5-2023 | 14:59

كلفت وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، عمر بلبع مستشار وزير الشباب والرياضة، بمنصب رئيس مجلس إدارة شركة المدن للخدمات الرياضية والشبابية بالإجماع، والأستاذ محمد الخشاب رئيسًا تنفيذيًا وعضوًا منتدب للشركة.

وجاءت هذه القرارات، من أجل استكمال مسيرة نجاح الشركة وفقًا للخطة الموضوعة لوزارة الشباب والرياضة بتوجيهات الدكتور أشرف صبحي، وذلك لرفع كفاءة المنشآت الرياضية على مستوى الجمهورية.

بالإضافة إلى تحقيق أهداف الشركة، وتقديم خدماتها فى مجال الإنشاءات وصيانة المنشآت التابعة للوزارة في مختلف محافظات الجمهورية ضمن استراتيجية الوزارة لحوكمة عمل الشركة وإعادة الهيكلة الشاملة لها.

يذكر أن قد أصدر الدكتور أشرف صبحى قرارًا بتعيين عمر بلبع أمين الصندوق بتجارية الجيزة عضوًا باللجنة العليا للاستثمار والتي تختص بمتابعة جميع المشروعات الاستثمارية بكل قطاعات الوزارة والعمل على إزالة العوائق والعقبات بالإضافة إلى تفعيل الاستثمار والشراكة مع القطاع الخاص.

وكان قد هنأ وزير الشباب والرياضة، مجلس إدارة شركة المدن للخدمات الرياضية والشبابية، لحصولها على 6 شهادات آيزو من المنظمة الدولية لمعايير الجودة، وقد وجه الشكر والتقدير للجهاز التنفيذي ومجلس إدارة الشركة على المجهودات المبذولة خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن حصول الشركة على شهادات الآيزو تمثل خطوة نحو انطلاقة جديدة لإحدى الشركات التابعة لوزارة الشباب في مجال الخدمات الشبابية والرياضية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2