القيعي يستشهد بصفقة رونالدو.. ويتحدث عن إمام عاشور وغرامة كهربا

القيعي يستشهد بصفقة رونالدو.. ويتحدث عن إمام عاشور وغرامة كهرباعدلي القيعي

رياضة11-5-2023 | 16:36

دافع عدلي القيعي، رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي المصري، عن أداء القلعة الحمراء الإداري في بعض الصفقات مستشهدا بصفقة البرتغالي كريستيانو رونالدو وانتقاله إلى النصر السعودي.

وقال القيعي في حواره لقناة "النهار": "انظروا لصفقة رونالدو وما يقدمه مع النصر، هل كان النصر أفضل في الموسم الحالي أم الماضي؟ كرة القدم ليس بها أي ضمانات للنجاح".

وأضاف: "تعاقدنا مع برونو سافيو لتدعيم الجانب الهجومي ولكنه لا يشارك لأسباب فنية ومن الواجب أن يدعمه جمهور الأهلي كي لا يتم هدمه تسويقيا ونحاول الاستفادة منه".

وأشار إلى أن الأهلي كان على وشك إتمام صفقة جاكسون موليكا مهاجم بشكتاش التركي، في شهر يناير الماضي ولكن ناديه كان مترددا ووصلت المفاوضات لإمكانية سداد 3.5 مليون دولار ولكن ناديه رفع المطالب المالية ورفض رحيله.

وتابع: "حاولنا ضم البرازيلي سوزا ولكن الصفقة توقفت أيضا بسبب مغالاة وكيله واتجهنا في اللحظات الأخيرة لضم أحمد قندوسي وهو لاعب واعد ومهم لنا".

وأكد أن الأهلي لن يتعاقد مع إمام عاشور لاعب وسط ميتلاند الدنماركي ومنتخب مصر، إلا إذا كانت هناك موافقة فنية من المدرب مارسيل كولر ورغبة من اللاعب.

وأردف: "كانت أمامنا فرصة لضم لاعبين مجانا من الزمالك مثل أحمد مصطفى زيزو وفرجاني ساسي ولكننا رفضنا لاعتبارات معينة".

وعن سداد غرامة محمود عبد المنعم "كهربا" مهاجم الأهلي، أكد القيعي أن هناك مساندة وفقا للوائح في هذا الملف، فلا يستطيع الأهلي سداد الغرامة من خزائنه بدون سند قانوني ولكن يتم توفير كافة السبل لدعمه ماليا.

واستمر: "الأهلي لم يحرض كهربا على الهروب من الزمالك ولم يتفق مع نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، لضمه كوسيط كما تردد بدليل أن المحكمة الرياضية الدولية، استبعدت الأهلي كطرف من شكوى الزمالك".

وأوضح أن بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السعودي، يملك ذكاء كرويا مميزا وأفكارا رائعة في عالم كرة القدم ولكنه يستخدمها بشكل تجاري وتظهر قدراته في اللقاءات الكبرى.

وختم: "مسألة عودة موسيماني للأهلي تتوقف على قرار الإدارة والظروف المحيطة بالأمر وأيضا أفكار موسيماني نفسها".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2