تفاؤل إماراتي بعد قرعة كأس آسيا

تفاؤل إماراتي بعد قرعة كأس آسياالمنتخب الإماراتي

رياضة11-5-2023 | 17:39

سيطر التفاؤل على الشارع الرياضي الإماراتي، بعد إجراء قرعة كأس آسيا 2023، ووقوع المنتخب الإماراتي في المجموعة الثالثة، بجانب إيران و هونج كونج وفلسطين.

واعتبر خبراء الكرة الإماراتية، أن فرصة "الأبيض" كبيرة في تجاوز دور المجموعات، بشرط التركيز الشديد، وبدء التحضيرات في وقت مبكر.

وقال الدكتور موسى عباس الخبير والمحلل الكروي الإماراتي "أمامنا فرصة كبيرة لتجاوز دور المجموعات، لأن المنتخب الإماراتي أفضل من هونج كونج وفلسطين".

وأضاف "قادرون على التأهل لثمن النهائي، إذا بدأنا العمل من الآن في تحضير المنتخب، ويمكننا أيضًا المنافسة على بطاقة المركز الأول في المجموعة".

وأوضح المدرب عبد الحميد المستكي "يجب علينا العمل السريع إذا كنا نرغب في التأهل لأدوار متقدمة، بصرف النظر عن مدى قوة أو سهولة المجموعة".

ونوه "لا يجب أن نستند إلى سهولة المجموعة بوجود هونج كونج وفلسطين، أثق أن الأبيض لديه فرصة كبيرة في تجاوز دور المجموعات".

ولفت "فرصتنا في البطولة متوقفة فقط على الاستعداد المبكر، ولا يجب أن نستعد قبل شهرين فقط من البطولة، حتى لا نعاني في المنافسة بقوة على اللقب".

ويرى النجم الإماراتي السابق، علي مسري، أن قرعة البطولة جاءت متوازنة، مضيفا "لا أعتقد أن منتخبات المستوى الأول ستواجه صعوبة في تجاوز دور المجموعات".

وأتم "منتخب الإمارات أفضل فنيا وبدنيا من هونج كونج وفلسطين، وهو من وجهة نظري الشخصية، صاحب الحظوظ الأوفر في الحصول على بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة".

أضف تعليق

إعلان آراك 2