دفاع البرلمان : تقرير الاتحاد الأوروبى عن الأوضاع داخل مصر  «مفبرك»

دفاع البرلمان : تقرير الاتحاد الأوروبى عن الأوضاع داخل مصر  «مفبرك»دفاع البرلمان : تقرير الاتحاد الأوروبى عن الأوضاع داخل مصر  «مفبرك»

مصر31-5-2018 | 15:31

كتب : محمد فتحي
وصف النائب محمود خميس عضو مجلس النواب وعضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان بيان الاتحاد الأوروبى عن الأوضاع فى مصر بأنه " مفبرك " لأنه اعتمد على تقارير كاذبة وشائعات وسموم تبثها الآلة الإعلامية لجماعة الإخوان الإرهابية.
 وقال " خميس " فى بيان له أصدره اليوم : هذا التقرير من الاتحاد الاوروبى يعد تدخلا سافرا فى الشأن الداخلى للدولة المصرية وهو أمر مرفوض من كل المصريين خاصة أن كل من يتم القبض عليه يكون الأمر بسبب قضايا واضحة ضده، وتتم وفق الدستور والقانون.
مؤكدا على أن جموع المصريين لايلتفتون لمثل هذه التقارير الكاذبة والمغرضة، موضحًا أنه لا توجد حالة اعتقال واحدة فى مصر، ومن يريد أن يعرف الحقيقة يدرك جيدا أن جميع المقبوض عليهم يتم التحقيق معهم نتيجة جرائم قاموا بها، وأمام القاضى العادى دون أى إجراءات استثنائية.
 وطالب النائب محمود خميس حكومة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء باتخاذ الإجراءات القانونية السريعة والعاجلة ضد الكتائب الإلكترونية لتنظيم جماعة الإخوان الإرهابية وجميع التنظيمات الإرهابية والتكفيرية التى تبث سمومها وأكاذيبها ضد الدولة المصرية.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2