ناقد رياضي: مشهد قيد لاعبي الزمالك حدث به سيناريو غريب.. اتحاد الكرة أدمن الإخفاق

ناقد رياضي: مشهد قيد لاعبي الزمالك حدث به سيناريو غريب.. اتحاد الكرة أدمن الإخفاقناقد رياضي: مشهد قيد لاعبي الزمالك حدث به سيناريو غريب.. اتحاد الكرة أدمن الإخفاق

رياضة13-5-2023 | 01:24

أكد الناقد الرياضي، عاطف عبدالواحد، أن اتحاد الكرة لم يضع خطة واضحة لحل المشكلات الإدارية، مشددًا على أن فينجادا كان يمتلك خطة رائعة لتطوير الكرة المصرية، منوهًا بأننا نعيش فوضى على مستوى كرة القدم.

واوضح "عبدالواحد"، خلال حواره مع الإعلامي إبراهيم عيسى، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن اتحاد الكرة أدمن إخفاق على مستوى المنتخبات وادمن المشاكل وإخلاق المشاكل، مشددًا على أن اتحاد الكرة دائمًا ما يضع نفسه في مشاكل بنفسه، وبدأت المشاكل من إخفاق منتخب أول وعدم وصول الناشئين لبطولة إفريقيا، بجانب إخفاق منتخب الشباب وخروجه من إفريقيا في بطولة منظمه في مصر، وهذا يعني فشل في إدارة المنتخبات.

وأشار إلى أنه يجب خطة في إدارة الكرة والتعاقد مع أي مدير فني، والتعلم من أخطاء الماضي، منوهًا بأن المشاكل تأكد على أن جمال علام ليس هو من يدير فعليًا، موضحًا أن مشهد قيد الزمالك حدث به سيناريو غريب ووجود رئيس الزمالك داخل اتحاد الكرة ويتحدث مع أحد أعضاء الاتحاد.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2