الكويت تستضيف بطولة العالم للبولينج 2023 في أكتوبر المقبل

الكويت تستضيف بطولة العالم للبولينج 2023 في أكتوبر المقبل بطولة العالم للبولينج

رياضة13-5-2023 | 13:12

أعلن رئيس نادي البولينج الكويتي الرياضي ورئيس الاتحادين الآسيوي والدولي للعبة، الشيخ طلال المحمد الصباح، اليوم السبت، أن المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي اعتمد استضافة الكويت لبطولة العالم للعبة 2023 المقررة إقامتها في أكتوبر المقبل.

وقال الشيخ طلال الصباح في تصريح " إن أعضاء المكتب اطلعوا عن كثب في الاجتماع الذي عقد في الكويت على الاستعدادات الجادة التي يقوم بها النادي لاستضافة هذا الحدث العالمي الكبير، وتعهد الجانب الكويتي في الاجتماع بتنفيذ متطلبات الاستضافة المحددة من الاتحاد الدولي للعبة لاسيما على مستوى المنشآت والإقامة والأمور اللوجستية الأخرى بما يلبي اللوائح والأنظمة المعمول بها لدى الاتحاد لتنظيم هذه البطولة الأكبر عالميا".

وأكد أن النادي سيعمل على إنجاح هذا الحدث الرياضي العالمي الذي سيشهد مشاركة أميز لاعبي العالم من مختلف الدول على غرار نجاحه في تنظيم البطولة الآسيوية ال25 التي جرت في الكويت قبل أربعة سنوات.

وأوضح الشيخ طلال الصباح أن النادي سيتعاون مع كل جهات الدولة ذات الصلة لإظهار البطولة بالمظهر اللائق مبديا ثقته في أنها ستسخر كل الإمكانات وتذلل كل العقبات لتحقيق هذا الهدف.

وأشار إلى أن الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للبولينغ ستعقد اجتماعا في الكويت على هامش البطولة لانتخاب مجلس إدارة جديد، منوها بأن المكتب التنفيذي وافق على استضافة كولومبيا لبطولة العالم للعبة (فوق 50 سنة) و(فوق 60 سنة) في ديسمبر المقبل.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2