«ريال سوسيداد» يتعادل مع «جيرونا» بالليجا الإسبانية

«ريال سوسيداد» يتعادل مع «جيرونا» بالليجا الإسبانيةصورة أرشيفية

رياضة13-5-2023 | 17:44

تعادل فريق ريال سوسيداد أمام ضيفه جيرونا بهدفين مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم في افتتاح مباريات الأسبوع الـ34 من عمر مسابقة الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم.

ففي الشوط الأول أحرز اللاعب "ميكيل اويارزابال" الهدف الأول لفريقه ريال سوسييداد من ضربة جزاء في الدقيقة الخامسة ثم أضاف اللاعب "دافيد سيلفا" الهدف الثاني لريال سوسييداد في الدقيقة 24 وقلص فريق جيرونا الفارق بتسجيله هدفه الأول في الدقيقة 37 عن طريق لاعبه "يان كوتو" ثم أدرك التعادل عن طريق لاعبه "كريستيان ستواني" في الدقيقة 45+3، لتنتهي المباراة بالتعادل بين الفريقين 2-2.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد ريال سوسييداد إلى 62 نقطة محافظاً على مركزه الرابع بجدول ترتيب الليجا الإسبانية، و جيرونا إلى 48 نقطة في المركز السابع.

وسيسعى فريق ريال سوسييداد للفوز بالمباريات المتبقية له بالمسابقة الإسبانية من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا حيث يليه فياريال برصيد 54 نقطة ثم ريال بيتيس برصيد 52 نقطة.

ويتصدر الليجا الإسبانية حتى الآن فريق برشلونة برصيد 82 نقطة يليه اتلتيكو مدريد برصيد 69 نقطة ثم ريال مدريد برصيد 68 نقطة.

ويستضيف ريال مدريد في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة نظيره خيتافي، وغداً الأحد يحل اتلتيكو مدريد ضيفاً على نظيره إلتشي و برشلونة ضيفاً على نظيره إسبانيول.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2