حسن الرداد يعشق الاكلات البحرية وحسن يوسف الكوارع || تعرف على اكلات النجوم المفضلة

حسن الرداد يعشق الاكلات البحرية وحسن يوسف الكوارع || تعرف على اكلات النجوم المفضلةحسن الرداد يعشق الاكلات البحرية وحسن يوسف الكوارع تعرف على اكلات النجوم المفضلة

منوعات14-5-2023 | 23:45

ينتابنا دائما الفضول حول حياة الفنان بعيدا عن الفن حياته كإنسان وما يفضله وما لا يفضله، وفي التقرير التالي نستعرض الأكلات المفضلة لدى اكبر نجوم الشرق الأوسط...

* حسن يوسف الكوارع من يد شمس البارودي:

كشف الفنان القدير حسن يوسف انه يعشق الطعام من يد زوجته الفنانة شمس البارودي التي تطهي له اشهى الأكلات والطعام، ومن اكثر الاكلات التي يفضلها من يديها الكوارع وشوربتها، لافتاً الي انها في بداية حياتهم الزوجية كانت ترفض تماما هذا الطبق ولا تحبه ولا تفضله وكانت تشعر بالأستغراب لحبه له، ولكن بمرور الزمن اصبح الطبق المفضل من يديها.

وتابع: اعشق جميع الاكلات المصرية من بط وحمام والمحشي بأنواعه لكن اتناول تلك الأكلات بحرص شديد، وبصفة عامة اي طعام تطهيه لي "زوجتي" احبه كثيراً.

* حسن الرداد يشتهي طعام أمه:

اما الفنان حسن الرداد فأكد انه عاشق للمأكولات البحرية خاصة إذا تم تناولها على البحر لأنه يكون له مذاق خاص جدا، ولكني افتقد كثيرا طعام أمي رحمة الله عليها فقد كانت لها طريقة خاصة بها وحدها ولا يمكن لأحد ان ينافسها خاصة في طهي البط الحمام.

وتحدث عن زوجته ايمي سمير غانم وقال انها تحاول ابتكار اكلات لذيذة المذاق وتحاول ان تجتهد في طهي الطعام كثيرا واحب اكلاتها ايضا كثيرا لأنها تطهي الطعام بحب وبشغف وبرغبة بداخلها ان تقدم أفضل ما عندها وكل هذا ينعكس على ما تطهيه من طعام، لافتا الي انه يحب تناول اللحوم والدجاح ولكنه يفضل جميع انواع الاسماك وبالأخص الجمبري ولكنه لا يفضل تناول السوشي تماما.

* عبير صبري طباخة ماهرة:

وتحدثت الفنانة عبير صبري عن عشقها للملوخية وتعتبرها مصدر سعادتها وتعشق البامية بأنواعها، مؤكدة الي انها طباخة ماهرة وتعشق الاكل البيتي المصري وتحب ان تطهيه بطريقتها الخاصة، وتحب من اللحوم لحم الضإن وتشعر بإن له مذاق خاص جدا.

واشارت الي انها تعطي اهتماما خاصا بالمطبخ في اوقات تواجدها بالمنزل وتطهو جميع الاكلات خاصة الطعام المسبك، وهذا الأمر ليس جديدا عليها فقد تعلمت الطهي في عمر 15 عاما.

* مايا نصري تعشق الملوخية والفراخ المحمرة:

اما الفنانة اللبنانية مايا نصري فأكدت ان بسبب زواجها من رجل مصري وهو المخرج إيهاب لمعي تعلمت طهي الفراخ المحمرة بالمستكة مع الملوخية الشهية وتعتبر هذا الطبق المفضل بالنسبة لها ولأطفالها ايضا، بالإضافة الي المطبخ اللبناني بأكلاته المميزة.

واكدت انها تعشق ايضا المسقعة والبامية والمحاشي من المطبخ المصري، و الكبيبة والفتوش والتبولة وورق العنب من المطبخ اللبناني.

* نشوى مصطفى تحب النشويات:

وأعلنت الفنانة نشوى مصطفى انها تعشق البطاطس و كل ما هو "نشويات" اعشقه كثيرا، وكذلك للمكرونة بالباشميل، وجميع انواع المحاشي الكرنب وورق العنب والباذنجان والكوسة، والاسماك بكل انواعها، لافتة الي انها التي تقوم بطهي الطعام بنفسها خاصة عندما تستضيف اصدقائها.

* خالد سليم والمسقعة بالصنوبر:

ويقول الفنان والمطرب خالد سليم انه يعشق ورق العنب بالليمون والنعناع، والكوارع والمسقعة بالصنوبر واللحمة المفرومة من يد أمي، ايضا اعشق الكوسة كثيراً، ولكنه يتناول تلك الأكلات عندما يشتهيها حتى يحافظ على رشاقته لافتا الي انه في الايام العادية يعتمد على اللحوم المشوية والخضروات وطبق السلطة مع ممارسة الرياضة بإستمرار.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2