محافظ الدقهلية يبحث أعمال إنشاء موقف إتوبيسات شرق الدلتا بمنية النصر

محافظ الدقهلية يبحث أعمال إنشاء موقف إتوبيسات شرق الدلتا بمنية النصرمحافظ الدقهلية

محافظات15-5-2023 | 17:11

بحث الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية مع أيمن مهنا العضو التنفيذي لشركة شرق الدلتا للنقل والسياحة ، أعمال انشاء موقف اتوبيسات شرق الدلتا بمدينة منية النصر علي مساحة 500 متر مربع بالمدينة وذلك في اطار خطة المحافظة لتنفيذ مواقف سيارات حضارية تليق بالمواطنين .

وذكرت المحافظة في بيان صادر اليوم الاثنين، أنه تقرر خلال الاجتماع الانتهاء من تسليم الموقف الجديد خلال الاسبوع الأول من شهر يونيو القادم حيث تجري حاليا اعمال توصيل المرافق والتي تشمل المياة والصرف الصحي والكهرباء والاتصالات لتقديم خدمات متكاملة للموقف المذكور فضلا عن تنفيذ غرف ومكاتب للعاملين ودورات مياة للمحطة، إضافة لاعمال تمهيد الطريق الي المحطة بتنفيذ اسفلت حضاري وازالة كافة الاشغالات التي قد تعوق حركة تشغيل الاتوبيسات من والي المحطة عملا علي راحة المواطنين .
وقال المحافظ إن موقع الموقف ومحطة الاتوبيس الجديدة ب منية النصر يأتي في اطار خطة المحافظة لتنفيذ مواقف حضارية تليق بمواطني المحافظة وتيسيرا عليهم وذلك في ظل السعي المتواصل لرئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي ، لبناء الجمهورية الجديدة.
واستعرض المحافظ، خلال الاجتماع، عددا من المقترحات التي تقدمت بها الشركة لتنفيذ خطوط ومحطات ومواقف حضارية لاتوبيس شرق الدلتا بعدد من المدن علي مستوي المحافظة منها مدينة المنصورة الجديدة وميت غمر وايضا دراسة الاستغلال الأمثل للمنطقة اسفل كوبري سندوب باقامة مشروعات خدميه جماهيرية بالتعاون مع شركة اتوبيس شرق الدلتا .
ووجه الدكتور"مختار" بسرعة دراسة جميع المقترحات المقدمة واعداد نتائج هذه الدراسة بالتعاون مع جميع الاجهزة والجهات المختصة وذلك لتنفيذ المناسب منها بهدف تقديم خدمات متميزة لمواطني الدقهلية.

أضف تعليق