سلوى عثمان: مخدتش حقي في السينما واشتغلت في الدراما أكتر

سلوى عثمان: مخدتش حقي في السينما واشتغلت في الدراما أكترسلوى عثمان

ثقافة وفنون16-5-2023 | 05:12

أكدت الفنانة سلوى عثمان أنها لم تأخذ حقها سينمائيا وذلك بخلاف التليفزيون والدراما، قائلة: "في السينما مش واخدة حقي أوي وأنا صغيرة قدمت شوية أعمال.. وأفلام جيدة مع المخرج محمد عبد العزيز واللي قدمني بصورة جيدة في السينما".

وأضافت سلوى عثمان خلال لقائها مع برنامج الحياة اليوم والمذاع عبر قناة الحياة: "بعد كدا التلفزيون و الدراما خدوني شوية من السينما و السينما دلوقتي معظم الأدوار في الفيلم شباب.. فدور الأم والأب والعم وغيره مش زي الأول.. ومش دايما بيبقى مهم".

وتابعت: "مبحبش اقدم اي دور في السينما.. أنا في كيرة والجن قدمت دور مش كبير لكن الناس بعد ما اتفرجت طلعت تقول دي جاحدة.. والكلام دا مش بيضايقني لكن معناه اني وصلتلك الموضوع والشخصية صح".

و بدأت الفنانة سلوى عثمان مسيرتها الفنية منذ عام 1980، وقدمت عددا كبيرا من الأعمال الفنية الناجحة.

وما لا يعرفه الكثيرون، أن الفنانة سلوى عثمان هي ابنة الفنان عثمان محمد علي، والذي اشتهر بتقديم دور الأب في الكثير من الأعمال الدرامية.

وشاركت الفنانة سلوى عثمان عبر مسيرتها الفنية في عدد كبير من المسلسلات الدرامية، منها: “البرنس، رمضان كريم، ستهم، جعفر العمدة، الزيبق، أفراح القبة، أخت تريز، الخواجة عبدالقادر، أبو ضحكة جنان، ابن الأرندلي، دموع في حضن الجبل، أسمهان، قلب ميت، العطار والسبع بنات، زيزينيا، ترويض الشرسة، المال والبنون، ليالي الحلمية”، وغيرها.

كما شاركت في عدد من الأفلام السينمائية، منها: “الألماني، سمير وشهير وبهير، عمارة يعقوبيان، أيام السادات، رسالة إلى الوالي، هستيريا، ليلة ساخنة”، وغيرها.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2