فهد الحيان.. من هو وماذا قال قبل وفاته؟

فهد الحيان.. من هو وماذا قال قبل وفاته؟ فهد الحيان

ثقافة وفنون16-5-2023 | 11:43

توفي الفنان السعودي فهد بن محمد بن ناصر الحيان "فهد الحيان"، إثر تعرضه لأزمة قلبية حسبما أفادت الصحف السعودية، عن عمر يناهز الـ52 عاماً.

ولد فهد بن محمد بن ناصر الحيان في قرية «نعام» التابعة لمحافظة الحريق، وبدأ مسيرته في عام 1994 حين تقدم إلى جمعية الثقافة والفنون وشارك في عدد من المسلسلات بأدوار ثانوية.

واشتهر الفنان "فهد الحيان" بالأدوار الكوميدية فى المسلسلات الدرامية، إلى أن التقى المخرج "منذر النفوري" وطلب منه العمل فى المسلسل الشهير (طاش ما طاش)، الذى كان سببًا فى شهرته ومعرفة الجمهور به.

وبحلول عام 2006، افتتح "الحيان" شركة إنتاج خاصة به، خرجت من بوابتها عدة أعمال، منها مسلسل "غشمشم" الذي تصدر بطولته بنفسه على مدار 6 مواسم، شاركته خلال 5 أجزاء منها في البطولة الفنانة "هيا الشعيبي".

أعلن "الحيان" في 28 ديسمبر من عام 2014 اعتزاله التمثيل، مكتفيًا بعمر فني دام 20 عامًا فقط، لكنه في وقت لاحق تراجع عن قراره، بظهوره في عدد من الأعمال.

في مارس الماضي، كان اللقاء الأخير لـ "فهد الحيان" في برنامج (بودكاست إيقاع) عبر منصة الرياض اليوم، وكان قد انتقد تأثير منصات التواصل الاجتماعي على الفنانين والجمهور، كما تحدث عن (طاش ما طاش) الجزء الأخير، متمنياً لهم التوفيق باقتضاب دون التطرق لتفاصيل، قائلاً «عساها عودة موفقة».

من ناحية أخرى كان "فهد الحيان" قد شارك في أخر ظهور له على منصة (تيك توك) ليهنئ متابعيه بـ عيد الفطر، وقال "الحيان" في الفيديو: «كل عام وأنتم بخير، وعيدكم مبارك والعايدين من الفايزين، فلوها واستأنسوا» ليتفاعل معه الجمهور بمختلف التعليقات.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2