وصفات طبيعية لتطويل الرموش وكثافتها

وصفات طبيعية لتطويل الرموش وكثافتهاصور أرشيفية

منوعات16-5-2023 | 16:25

تحلم المرأة دائما بالحصول على رموش طويلة وقوية لذلك تستخدم العديد من الطرق الطبيعية التي لا توذى العين في نفس الوقت وتساعد على تقويتها.

طرق طبيعية ل تطويل الرموش باستخدام الفازلين يُمكن أن يُساعدك استخدام الفازلين على تطويل رموشك، باتباع الخطوات الآتية:
المكونات:
كمية مناسبة من الفازلين.

طريقة الاستخدام:
ضعي كمية مناسبة لكثافة رموشك من الفازلين على الرموش مباشرة، اتركي الفازلين على الرموش ليلة كاملة، واغسليها في صباح اليوم التالي، وتذكّري أنّه يُمكنك استخدام هذه الطريقة لمدة لا تقل عن 3 أيام في الأسبوع.

طريقة طبيعية ل تطويل الرموش باستخدام زيت الزيتون وقشر الليمون يُمكن أن يُساعدك استخدام زيت الزيتون وقشر الليمون على تطويل رموشك، باتباع الخطوات الآتية:
المكونات:
- (2 -3) ملاعق من زيت الزيتون.
- قشر حبة ليمون.

طريقة الاستخدام:
انقعي زيت الزيتون وقشر الليمون في وعاء. ضعي المزيج السابق على رموشك ليلًا قبل النوم، اتركي المزيج لصباح اليوم التالي على رموشك، ثمّ اغسليها في صباح اليوم التالي.

طريقة طبيعية ل تطويل الرموش باستخدام الشاي الأخضر يُمكن أن يُساعدك استخدام الشاي الأخضر على تطويل رموشك، باتباع الخطوات الآتية:
المكونات:
ملعقة صغيرة من مغلي الشاي الأخضر.

طريقة الاستخدام:
بردي الشاي الأخضر جيدًا، ونظفي رموشك بالماء خلال هذه الفترة. ضعي الشاي الأخضر البارد على رموشك يوميًّا، وانتظري النتائج التي ترغبين بها.

طريقة طبيعية ل تطويل الرموش باستخدام زيت الخروع يُمكن أن يُساعدك استخدام زيت الخروع على تطويل رموشك، باتباع الخطوات الآتية:
المكونات:
ملعقة صغيرة من زيت الخروع.

طريقة الاستخدام:
انقعي قطعًا من القطن في زيت الخروع لمدة جيدة. نظّفي رموشك جيدًا بالماء البارد. ضعي القطن المنقوع ب زيت الخروع على الخط العلوي من رموشك، والخط السفليّ منها، وتجنبي دخوله إلى عينيك، واتركي آثاره لصباح اليوم التالي.

طريقة طبيعية ل تطويل الرموش باستخدام زيت جوز الهند يُمكن أن يُساعدك استخدام زيت جوز الهند على تطويل رموشك، باتباع الخطوات الآتية:
المكونات:
ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند.

طريقة الاستخدام:
بللي القطن في زيت الخروع جيدًا. نظّفي رموشك جيدًا بالماء البارد. ضعي القطن المبلل ب زيت الخروع على الخط العلوي من رموشك، والخط السفليّ منها، وتجنبي دخوله إلى عينيك، واتركي آثاره لصباح اليوم التالي.

طريقة طبيعية ل تطويل الرموش باستخدام زبدة الشيا يُمكنك استخدام زبدة الشيا في تكثيف وتطويل رموشك، باتباع الخطوات الآتية:
المكونات:
ملعقة صغيرة من زبدة الشيا.

طريقة الاستخدام:
ضعي كمية زبدة الشيا بين أصابعك وافركيها جيدًا، ضعي الزبدة على رموشك العلويّة والسفليّة، واتركيها ليلة كاملة، واغسليها في الصباح.

طريقة طبيعية ل تطويل الرموش باستخدام زيت الجوجوبا يُمكن أن يُساعدك استخدام زيت الجوجوبا على تطويل رموشك، باتباع الخطوات الآتية:
المكونات:
- ملعقة صغيرة من زيت الجوجوبا.

طريقة الاستخدام:
نظفي رموشك بالماء وجففيها، ضعي زيت الجوجوبا على رموشك مباشرة، ودلكيها به، اتركي الزيت على رموشك لصباح اليوم التالي.

طريقة طبيعية ل تطويل الرموش باستخدام الصبار، يُمكن أن يُساعدك استخدام الصبار على تطويل رموشك، باتباع الخطوات الآتية:
المكونات:
- كمية مناسبة لكثافة رموشك من الصبار.

طريقة الاستخدام:
ضعي الصبار على رموشك مباشرة قبل النوم. اتركي الصبار على رموشك طوال الليل، واغسليها في صباح اليوم التالي سوف تلاحظين الفرق.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2