خاص.. إيمان العاصي: «دلال» في جعفر العمدة علمت مع الجمهور

خاص.. إيمان العاصي: «دلال» في جعفر العمدة علمت مع الجمهور(جعفر العمدة)

ثقافة وفنون17-5-2023 | 13:55

أعربت الفنانة إيمان العاصي، عن سعادتها الكبيرة بردود فعل الجمهور وتفاعله مع شخصية "دلال" التي جسدها في مسلسل (جعفر العمدة).

وأوضحت "إيمان" في تصريح خاص لـ"بوابة دار المعارف" أن شخصية "دلال" حققت نجاحاً كبيراً في الشارع المصري وعلمت مع الجمهور، وهناك من كرهها بسبب تصرفاتها، والجمهور كان ينتظر معرفة ماذا سيحدث في كل حلقة، لافته أن هذا يعد نجاحًا كبيرًا للمسلسل.

وتحدثت عن حالة الكراهية الموجهة لها بسبب شخصية "دلال" في المسلسل، وقالت: أهلي في البيت مش طايقني، والجمهور كان منقسم ما بين خايفين عليا من "جعفر" وما بين إنه هينتقم مني.

وتابعت "إيمان" قائلة: بنتي "ريتاج" في البيت بتعاملني وحش أوي، قبل ما تشوف المسلسل كنت برجع البيت بدري ولابسة العبايات الخفيفة بتاعة الشخصية وبردانة وكانت بنتي بتكون رايحة المدرسة فكنت ببقى صعبانة عليها، بس دلوقتي بتقولي مش عارفة إنتي كنت صعبانة عليا إزاي، أنا غلطانة أن صعبتي عليا وانت بتأذي الناس وتدمري حياتهم.

يذكر أن الفنانة إيمان العاصي، قدمت شخصية "دلال" في مسلسل (جعفر العمدة) وهي إحدى زوجات "جعفر" التي دبرت خطة لخطف ابنه منذ 19 سنة، وتحاول إخفاء معالم جريمتها بعد أن عاد "بلال شامة" الرجل الذي حرضته على خطف ابن (جعفر العمدة) لتهديدها.

مسلسل (جعفر العمدة) يشارك في بطولته محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، فريدة سيف النصر، عصام السقا، جوري بكر، طارق النهري وغيرهم، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

أضف تعليق