بسبب أفشة.. كولر غاضب ويحذر لاعبي الأهلي

بسبب أفشة.. كولر غاضب ويحذر لاعبي الأهليمحمد مجدي أفشة

رياضة17-5-2023 | 16:21

تسبب محمد مجدي أفشة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي في إشعال غضب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.


ويستعد الفريق الأحمر لمواجهة نظيره الترجي التونسي في لقاء إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة المقبل، بعد أن نجح الأهلي في الفوز بنتيجة 3-0 في لقاء الذهاب برادس.


وبحسب مصدر داخل النادي الأهلي فإن أفشة أبدى اعتراضه للجهاز الفني المعاون ل كولر بسبب عدم خوضه لمواجهة الذهاب أمام الترجي، وهو ما وصل إلى المدير الفني الذي غضب بشدة نظرا لتكرار الأمر من اللاعب لأكثر من مرة.


وتابع بأن كولر وجه تحذيرا أخيرا ل أفشة بعدم الاعتراض مجددا على عدم المشاركة وإلا سيكون مصيره التجميد حتى نهاية الموسم، موضحا أن المدرب استغل هذا الموقف لتوجيه تحذير عام للاعبي الفريق بنفس مضمون الرسالة.


وواصل بأن كولر نقل للاعبي الفريق رسالة مفادها بأن المشاركة في المباريات من عدمه هي رؤية فنية تتوقف على حالة كل لاعب فنيا وبدنيا من جانب واحتياج مباراة من أخرى لمشاركة نوعية معينة من اللاعبين، مطالبا كل لاعب بالاجتهاد في التدريبات حتى ينال فرصته بالمشاركة.


واختتم بأن المدير الفني أكد للاعبين خلال محاضراته معهم في التدريبات الأخيرة أن عددا كبيرا من اللاعبين سينال فرصة المشاركة في لقاء الإياب أمام الترجي وقد يكون منهم أفشة.

أضف تعليق