بيراميدز يضرب موعدا مع الاتحاد السكندري بدور الـ 16 بكأس مصر

بيراميدز يضرب موعدا مع الاتحاد السكندري بدور الـ 16 بكأس مصرمصطفي فتحي لاعب بيراميدز

رياضة17-5-2023 | 20:34

تأهل فريق بيراميدز إلى دور الـ 16 بمسابقة كأس مصر، عقب فوزه على نظيره فريق راية الناشط بدوري القسم الثالث بثنائية نظيفة في مباراة جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب استاد الدفاع الجوي الرياضى وذلك ضمن منافسات دور ال32 بالمسابقة المحلية.

ففي الشوط الأول، أحرز اللاعب مصطفى فتحي الهدف الأول لفريقه بيراميدز في الدقيقة 15 بعد تصويبة رائعة من خارج منطقة الجزاء، وبعدها بدقيقتين أهدر بيراميدز فرصة تسجيل هدف ثاني بعد أن احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالحه أهدرها لاعبه كريم حافظ، وفي الشوط الثاني أحرز مصطفى فتحى الهدف الثاني لفريقه بيراميدز والثانى له في الدقيقة 85، بعد عرضية من زميله بالفريق محمد حمدي.

ويواجه بيراميدز في الدور المقبل نظيره الاتحاد السكندري، الذي صعد على حساب السكة الحديد "يلعب دورى الدرجة الثانية" 2-صفر.

يذكر أن "الداخلية" صعد لنفس الدور بعد الفوز على أسوان بركلات الترجيح 4-3؛ ليواجه الفائز من مباراة الأهلي، ومنتخب السويس "يلعب بدورى الدرجة الثانية" في مباراة، لم يتحدد موعدها حتى الآن.

وسموحة على حساب الو ايجبت 2-1 لينتظر الفائز من مباراة الإسماعيلي أمام فريق النجوم والتى ستقام يوم يوم 24 مايو.

وسيراميكا كليوباترا بالفوز على دكرنس "يلعب بدورى الدرجة الثانية" 5-صفر ليواجه المقاولون العرب، الذي تغلب على الحمام 4-صفر.

و"المصري البورسعيدي" على حساب بترول أسيوط "دورى الدرجة الثانية" 3-1؛ ليواجه الفائز من مباراة حرس الحدود وغزل المحلة، التي ستقام يوم 28 من نفس الشهر.

والزمالك بصعوبة على حساب نظيره بروكسى "يلعب بدوري الدرجة الثانية" بنتيجة 3-2 في مباراة شهدت اللجوء لشوطيين اضافيين عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 2/2؛ ليواجه الزمالك في الدور المقبل نظيره فاركو، الذي صعد بعد فوزه على المصرية للاتصالات "يلعب بدوري الدرجة الثانية" بهدف نظيف.

وفيوتشر على حساب طلائع الأسطول 4-1 ليواجه إنبي، الذي صعد لدور الـ 16 بعد تغلبه على لافيينا اف سي "يلعب بدورى الدرجة الثانية" 3-صفر.

وفريق طلائع الجيش على حساب نظيره الشرقية بالزقازيق "يلعب بدورى الدرجة الثالثة" بثلاثية نظيفة ليواجه نظيره البنك الاهلى الذى صعد على حساب شبان المسلمين قنا "يلعب بدوري الدرجة الثانية" بنتيجة 3-2.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2