«دقيقة صمت» في بطولة روما المفتوحة

«دقيقة صمت» في بطولة روما المفتوحةبطولة روما المفتوحة للتنس

رياضة18-5-2023 | 16:59

سيتم الوقوف دقيقة صمت قبل مباريات جولة اليوم الخميس من بطولة روما المفتوحة لتنس الأساتذة، ذات الألف نقطة، كإشارة للتضامن مع إقليم إيميليا رومانيا الذي اجتاحته الأمطار الغزيرة خلال الأيام الماضية التي أدت لوفاة 9 أشخاص على الأقل.

وأعلن منظمو البطولة في بيان: "يعلن الاتحاد الإيطالي للتنس أنه سيتم الوقوف دقيقة صمت قبل مباريات اليوم ب بطولة روما المفتوحة للتنس للتعبير عن التضامن مع المتضررين من الفياضانات التي ضربت إيميليا رومانيا وتكريم ذكرى من فقدوا أرواحهم".

وحتى هذه اللحظة لا يتوقع هطول أمطار غزيرة خلال جولة اليوم في الإقليم ولكن لا يزال الإنذار الأحمر متواصلا لاحتمالية هطول الأمطار نهاية الأسبوع الجاري.

يذكر أنه تم إلغاء سباق الجائزة الكبرى إميليا-رومانيا، سادس سباقات هذا العام ببطولة العالم لسباقات الفئة الأولى فورمولا1 للسيارات، والذي كان ينتظر أن يقام الأحد المقبل على حلبة إيمولا إيطاليا، بسبب الأزمة المناخية التي تشهدها المنطقة.

وتم اتخاذ القرار عقب محادثات بين كل الأطراف المعنية وبعد اعتبار الحكومة أنه إزاء الوضع الحالي ف"من المناسب تأجيل سباق الجائزة الكبرى" للتركيز على عمليات الإنقاذ.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2