منافس الزمالك على العرش العربي.. فهد العجلان على أعتاب رئاسة النصر

منافس الزمالك على العرش العربي.. فهد العجلان على أعتاب رئاسة النصرجانب من اللقاء

رياضة18-5-2023 | 17:48

اقترب فهد بن عبدالعزيز العجلان، العضو الذهبي لنادي النصر السعودي، من تولى رئاسة قلعة العالمي عقب نهاية الموسم الحالي 2022-2023.

ويستعد فهد العجلان لخوض الانتخابات على منصب رئيس مجلس إدارة النصر السعودي خلفًا لرئيس النادي الحالي، مسلي آل معمر، وفقًا لموقع «كورة بريك» السعودي، في مهمة شاقة من أجل استعادة الكبرياء المفقود، في ظل استياء مدرج الشمس من غياب الألقاب وتذبذب نتائج فريق كرة القدم.

واعتاد العجلان الوقوف بجوار النصر ودعمه معنوياً ومالياً في أكثر من مناسبة، وكان آخرها تقديمه مليون ريال كدعم لخزينة العالمي قبل بداية الموسم، وبالتحديد في أغسطس الماضي.

وسبق لفهد العجلان أن تولى نائب رئيس مجلس إدارة النصر، وكذلك الإشراف على فرق الناشئين والشباب في النادي، وقد حقق معه العالمي العديد من الإنجازات بمختلف الفئات السنية.

ومؤخراً يمر النصر بفترة من التخبط الشديد نتيجة القرارات الإدارية الغير موفقة، والتي كان أبرزها إقالة مدرب الفريق الأول، الفرنسي رودي جارسيا، في وقت حساس من الموسم الحالي 2022-2023.

إقالة جارسيا تبعها تراجع واضح في المستوى وتذبذب في النتائج أدت إلى توديع منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين من دور نصف النهائي والتراجع إلى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» واتساع الفارق مع المتصدر الاتحاد، ليصبح العالمي على أعتاب موسم صفري جديد خالي من الألقاب.

ويواجه رئيس النصر الحالي، مسلي آل معمر، انتقادات لاذعة وهجومًا جماهيريًا قويًا وسط مطالبات بضرورة رحيله، وقد ترددت أنباء عند تقديمه لاستقالته أكثر من مرة، ولكن تنفيذها الفعلي سيكون عقب انتهاء منافسات الموسم الكروي الحالي.

وبعيدًا عن إسهامات العجلان في الساحة الرياضية بشكل عام والدعم غير المحدود لنادي النصر على وجه الخصوص، يعد العجلان واحدًا من أهم رجال المال والأعمال في المملكة العربية السعودية.

ويشغل المرشح المحتمل لرئاسة لنادي النصر، منصب المدير التنفيذي لشركة العجلان وإخوانه، التي تعد واحدة من القلاع الاقتصادية في المملكة.

يشار أن النصر السعودي يتواجد رفقة مواطنه الشباب إلى جانب الزمالك الممثل الوحيد لكرة القدم المصرية في مجموعة واحدة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال « البطولة العربية 2023».

أضف تعليق

إعلان آراك 2