لاعبون مهددون بالغياب عن الأهلي في نهائي أفريقيا

لاعبون مهددون بالغياب عن الأهلي في نهائي أفريقياالأهلى

رياضة20-5-2023 | 11:13

نجح المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في قيادة فريقه للوصول إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2022-2023 بعد تخطي عقبة فريق الترجى التونسي في الدور نصف النهائي.

وأصبح حمدي فتحي ومروان عطية لاعبا النادي الأهلي، مهددان بالغياب عن مباراة الإياب بدوري أبطال أفريقيا ، في حالة حصولهما على بطاقة صفراء في مباراة الذهاب.

وتنص لوائح الإتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف بأنه لابد من حصول اللاعب على 3 بطاقات صفراء وليس اثنان لكي يتم إيقافه.

ويستعد الأهلي حاليًّا لخوض مباراة الذهاب في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 4 يونيو المقبل، أمام الفائز من لقاء اليوم السبت بين صن داونز الجنوب أفريقي والوداد المغربي، فيما تقام مباراة الإياب بين طرفي الدور النهائي يوم 11 يونيو المقبل.

فيما قال مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن الفريق سيطر على مجريات اللعب طوال لقاء أمام الترجي التونسي.

وأكد مارسيل كولر أن الأهلي استحق الفوز والتأهل للمباراة النهائية بعد عرض قوي أمام الترجي في تونس والعودة في القاهرة.

وأضاف: لا أفكر في طرف بعينه في النهائي، وكذلك لا أفضل مواجهة فريق على حساب الآخر، سأدرس الطرف الفائز جيدًا، وأعمل على الفوز والتتويج بدوري الأبطال.

واستكمل كولر: “لاعبو الأهلي قدموا أداءً جيدًا في نصف النهائي، ونعمل معًا لفرض هذا الأداء وحالة التركيز على أجواء الفريق حتى مباراة النهائي أيًّا كان طرفها”.

وعن مستوى الأهلي خلال البطولة أكد المدير الفني: بدأنا دور المجموعات بشكل غير جيد، ولكن مع مرور الوقت تطور أداء اللاعبين، وأثبتوا للجميع أحقيتهم بالوصول إلى المباراة النهائية.

وعن غياب برونو سافيو عن حساباته قال كولر: برونو تعرض لإصابة مرتين أبعدته عن أجواء المباريات في ظل الضغط الذي يواجهه الفريق. وفي بعض الأحيان يحتاج اللاعب للقتال من أجل الحصول على فرصته، لكنه غير مستبعد من حساباتي، فهذا غير صحيح بالمرة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2