مبادرة «صوتك مسموع» تواصل حملاتها بالجيزة

مبادرة «صوتك مسموع» تواصل حملاتها بالجيزةمبادرة صوتك مسموع

محافظات21-5-2023 | 21:23

فى إطار اهتمام القيادة السياسية بضرورة وجود آلية مستمرة للتواصل مع المواطنين وتلقى شكواهم والعمل على حلها، وجّه اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، بسرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين، حيث استجابت مبادرة (صوتك مسموع) التي أطلقتها وزارة التنمية المحلية، لحل شكوى بعض المواطنين بشأن مخالفات بناء بمحافظتى بني سويف والشرقية والجيزة.

حيث تم ازالة بناء على ارض زراعية بفاقوس التابعة للوحدة المحلية للهيصمية بمحافظة الشرقية، كما تم ازالة بناء مخالف بشارع شاهين بالحميات بمحافظة بني سويف، وافادت مبادرة التنمية المحلية (صوتك مسموع) أنه تم تلاقى الشكاوى على وسائل التواصل للمبادرة وعلى الفور، تم التواصل مع الأجهزة التنفيذية بمحافظتى الشرقية وبني سويف، ونزول حملة وتنفيذ إزالة المخالفة، وإزالة أسباب الشكوى.

وفي الجيزة تلقت مبادرة (صوتك مسموع) شكوي بوجود مخالفة عبارة عن تحويل منور خدمات خاص بالعقار رقم ١٧ شارع ضياء، الهرم، نطاق جغرافي حي الطالبية، إلي محل ذو نشاط تجاري، ومنذ عدة أيام تقريباً تم عمل صبة خرسانية لتعلية السقف الخاص بالمنور وعمل يافطة إعلانية بطول المحلات الكائنة بالعقار إمتداداً إلي المنور، حتي يظهر أمام الجميع أنه جزء من المحلات التجارية القائمة بالفعل المتواجدة بالعقار.

كما تلقت المبادرة شكوي بوجود مخالفات فى شارع الاعتماد بمنطقة فيصل بالهرم، بسبب جزار استولي على الشارع ومخزن لجمع الزبالة فى وسط العمارات السكنية، وعلي الفور تم التواصل بين مبادرة (صوتك مسموع) والقيادات التنفيذية بمحافظة الجيزة، ورئيس حي الهرم، ورئيس حي الطالبية، حيث تم الاستجابة للشكوتين وإزالة أسبابهما.

جدير بالذكر، أن مبادرة التنمية المحلية (صوتك مسموع)، تعمل على عدد من المحاور أساسية، وهي مخالفات البناء، والتعديات على الأراضي الزراعية، والقمامة، والإشغالات، والفساد.

وتستقبل المبادرة أي أفكار ومقترحات جديدة تصلح للتطبيق في المحليات، ويتم التواصل الفوري مع فريق عمل (صوتك مسموع) من خلال وسائل الاتصال المختلفة التي تتيحها المبادرة عن طريق رقم واتساب 01150606783، ورقم الخط الساخن 15330، والصفحة الرسمية للمبادرة على فيس بوك https://www.facebookcom والبريد الإلكتروني https://mld.gov.eg، وجرى إضافة فاكس رقم 33374892، تيسيرًا على المواطنين وضمان وصول شكواهم بسهولة والتفاعل والتواصل مع المسؤولين لحلها بأسرع وقت.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2