اليوم.. العرض الخاص لفيلم "رهبة" بطولة أحمد الفيشاوي

اليوم.. العرض الخاص لفيلم "رهبة" بطولة أحمد الفيشاويفيلم رهبة

ثقافة وفنون22-5-2023 | 09:51

يقام، اليوم الإثنين، العرض الخاص لفيلم "رهبة" في تمام الساعة الثامنة مساء، بإحدى سينمات مدينة 6 أكتوبر بحضور نجومه وصنّاعه.

يتواجد كل من الفنان أحمد الفيشاوي ومعه الفنانة نسرين أمين وعدد آخر من الفنانين بالإضافة إلى مخرج ومؤلف العمل وذلك في حضور عدد من وسائل الإعلام والصحفيين استعدادا لانطلاق الفيلم في جميع دور العرض السينمائية.

وظهر في البرومو العديد من مشاهد الأكشن التي تحتوى على إفيهات كوميدية، حيث تدور أحداث الفيلم بين الأكشن والكوميديا من خلال مجرم يخشاه الجميع حتى يتعرض لموقف يقلب حياته رأسا على عقب.

ويشارك فى بطولة الفيلم مجموعة كبيرة من الفنانين منهم أحمد الفيشاوى، نسرين أمين، ثراء جبيل، سما إبراهيم، الفنان السعودى محمد القس، محمود البزاوى، مصطفى غريب، عبد الرحمن ظاظا، وياسر الطوبجى وأحمد رمزى، من تأليف محمد علام وإخراج رضا عبد الرازق.

ويعد هذا الفيلم هو التعاون الثاني بين الثلاثى أحمد الفيشاوى والمنتج أيمن يوسف والمخرج رضا عبد الرازق بعد فيلم "ريتسا"، والذى حقق نجاح كبيرا على مستوى النقاد والجوائز، وعرض العام الماضى، حيث كان عبد الرازق مساعدا أول للمخرج، ليخوض من خلال "رهبه" أولى تجاربه الإخراجية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2