جنايات سوهاج تقضى بإعدام متهمين بقتل شخص بسبب البحث عن الآثار

جنايات سوهاج تقضى بإعدام متهمين بقتل شخص بسبب البحث عن الآثارجنايات سوهاج تقضى بإعدام متهمين بقتل شخص بسبب البحث عن الآثار

حوادث وقضايا22-5-2023 | 14:18

قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الإثنين، وبإجماع الآراء بإعدام المتهمين "م.ع.ا" و"ا.ع.ا" شنقا لاتهامهما بقتل المجنى عليه "ا.ع.ا". بدائرة مركز سوهاج.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد عزت مناع وعضوية المستشارين محمد زين على وإبراهيم مرتضى بحضور محمد جمال نصر وكيل النائب العام بأمانة سر عبد المنصف إبراهيم.

تعود أحداث القضية إلى عام 2022 بدائرة مركز سوهاج عندما تلقى رئيس المباحث بلاغا بمقتل المجنى عليه بعد إطلاق النار عليه من سلاح نارى وتم نقله إلى المستشفى جثة هامدة وكشفت التحريات عن أن المتهمين وراء ارتكاب الواقعة، حيث كشفت التحريات قيام المتهمين ب البحث عن الآثار فى مقبرة بالجبل وقررا ذبح المجنى عليه للعثور على الآثار، حيث قام المتهم الثانى باستدراجه إلى مكان الواقعة وعندما حاول المجنى عليه الهرب أطلقا عليه النار من سلاح نارى كان بحوزتهما وفرا هاربين، وبعد تقنين الإجراءات تم القبض على المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وتمت إحالتهما إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2