الاتحاد المصري يحذف منشور الأزمة

الاتحاد المصري يحذف منشور الأزمةالاتحاد المصري لكرة القدم

رياضة22-5-2023 | 23:01

حذف الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الاثنين، من صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك" تصميمًا أثار الكثير من الجدل والانتقادات، بعدما نشره احتفالًا ب مرور 100 عام على انضمامه للفيفا.

وظهر في تصميم اتحاد الكرة بعض نجوم الكرة المصرية عبر تاريخها، منهم محمد صلاح وأحمد حسن ومحمد بركات، بينما غاب آخرون مثل أيقونة الفراعنة محمد أبو تريكة والحارس الأسطوري عصام الحضري، رغم تتويجهما مع المنتخب بالعديد من البطولات.

وأعاد الاتحاد نشر التدوينة مرة أخرى، دون التصميم، موجهًا الشكر إلى كل من ساهم في تاريخ الكرة المصرية، من لاعبين وأعضاء أجهزة فنية وإدارية.

وتعليقًا على التصميم قبل حذفه، كتب الحضري عبر حسابه على "تويتر": "كل عام وأنتم بخير، ودائما تحتفلون بمئويات قمنا خلالها بتحقيق أرقام يشهد لنا ال فيفا نفسه بها".

وأضاف: "تضعون صورا لآخرين لم نرهم في منتخب مصر إلا مرة أو مرتين، لكن تقريبا أصبح التكريم لمن يملك منصبا في الاتحاد المصري".

وتابع: "احتفال الاتحاد المصري لكرة القدم بالمئوية ليس له قيمة، إذا لم يكن هناك بطولات في هذه الأعوام المئة.. وبالتالي التكريم لأصحاب البطولات، وهم لاعبون كثيرون أغنياء عن التعريف، وليس لأعضاء المجلس.. وكل سنة وأنتم بخير".

أضف تعليق