من هو بدر إسلام الشاطر الملقب بـ «هالاند المصري»؟

من هو بدر إسلام الشاطر الملقب بـ «هالاند المصري»؟بدر إسلام الشاطر

رياضة24-5-2023 | 18:49

يقدم المهاجم الشاب بدر إسلام الشاطر أداءاً رائعا مع نادي "أبا بوبلى سك" الذي يلعب بالقسم الثاني من الدوري الأسباني.

بداياته


هو بدر إسلام الشاطر والده لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق " إسلام الشاطر"، من مواليد 11 يناير ٢٠٠٤، إلتحق بأحد الأكاديميات بالقاهرة "أكاديمية ريال مدريد" ولعب وهو في سن ١١ سنة بطولة دانون العالمية لناشئي كرة القدم.

وكان وقتها يلعب في مركز قلب الدفاع لإمتلاكه قوة جسمانية غير باقي زملاؤوه في الفريق ، فاز بالبطولة مع فريقه الذي كان يسمي وقتها فريق "رونالدو" وحصل علي فرصة السفر إلي المغرب لمقابلة النجم العالمي زين الدين زيدان.

إلتحق بعدها بصفوق ناشئي نادي إنبي ثم بداية التوهج عندما إنتقل الي نادي الجونة.

تم إنضمام بدر الشاطر إلي منتخب مصر مواليد ٢٠٠٣ لقوته البدنية ومهارته في تسجيل الأهداف.

أراء كابتن أحمد حسام ميدو وكابتن محمد اليماني في اللاعب:

أشاد به كابتن أحمد حسام ميدو في برنامجه "الريمونتادا" وقال: تفاجئت من موهبة بدر الشاطر، اللاعب يمتلك قوة جسدية اقوي من والده"إسلام الشاطر" ويمتلك سرعة كبيرة ويلعب برأسة جيدا.

قال الكابتن محمد اليماني نجم منتخب مصر السابق:


بدر لاعب مميز ويلعب مع فرق أكبر منه سناً من مواليد ٢٠٠٣ ومواليد ٢٠٠١ لأنه يمتلك قوة جسدية تؤهلة الي اللعب في مستويات أكبر منه ، ويلعب بدر في أكثر من مركز داخل الملعب مثل جناح أيمن أو أيسر أو مهاجم ، ولكنه يفضل اللعب في مركز المهاجم لانة يمتلك تحركات مميزة.

مسيرته الإحترافية


إنضم بدر الشاطر إلي صفوف الفريق الأسباني من بداية الموسم الحالي قادماً من نادي الجونة.

توج مع فريقه "ابا بوبلى سك" ببطولة الدوري الأسباني للقسم الثاني وحصل علي هداف البطولة برصيد ٢٧ هدف أحرزهم خلال ٢٨ مباراة مع الفريق.

وقدم أداءاً رائعاً ب الدوري الأسباني "القسم الثاني" ولفت الأنظار له بشدة ونال إشادات من جماهير النادي الأسباني مما جعلهم يلقبوه ب "هالاند المصري" لأنة سجل في معظم المباريات التي شارك بها مع فريقه.

تأهل مع فريقه الأسباني إلي بطولة "كوبا كتالونيا" بعد أن حصل علي بطولة الدوري الأسباني،وتضم البطولة فرق برشلونة وجيرونا وأسبانيول.

وسيلعب مباراته ببطولة كوبا كتالونيا يوم ٢٨ مايو المقبل أمام برشلونة.

وبالنظر إلي مستوي اللاعب الشاب مع فريقه ب الدوري الأسباني سيصبح بدر الشاطر تحت أنظار منتخبات الشباب خلال الفترة القادمة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2