محافظ الدقهلية يحيل 156 محضرا تموينيا متنوعا للنيابة العامة

محافظ الدقهلية يحيل 156 محضرا تموينيا متنوعا للنيابة العامةمحافظ الدقهلية

محافظات25-5-2023 | 13:55

أحال محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، 156 محضرا تموينيا متنوعا للنيابة العامة، عقب الحملات على المخابز والأسواق التي تم تنفيذها في مدن ومراكز (شربين، نبرو، دكرنس، منية النصر، تمى الأمديد، أجا، المطرية، بلقاس، المنصورة، ميت غمر، السنبلاوين) على مدار يومين.

وأكد المحافظ - في بيان اليوم الخميس، أنه لن يسمح بالفساد خاصة في الأسواق ومحلات بيع كافة أنواع السلع لتوفير الاحتياجات اليومية للمواطنين، موجها بتكثيف الحملات لضبط الأسعار ومنع الغش التجاري والاحتكار.

من جانبه .. قال المشرف العام على مديرية التموين والتجارة الداخلية بالدقهلية السيد دايرة، إنه تم خلال اليوم الأول ضبط 87 مخالفة تموينية، وفي اليوم الثاني 69 مخالفة من بينها تصرف في دقيق بكمية قدرها 16 شيكارة، بالإضافة إلى التحفظ على 44 باكتة مكرونة زنة الكيس الواحد 400 جرام، و8 باكتات دقيق قمح، و20 شيكارة معجون، و15 كجم لحم بلدي غير صالحة للاستخدام الآدمي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
وأشار إلى أن مديرية التموين بالدقهلية ستضرب بيد من حديد على أي مخالف للتعليمات ولن تتهاون مع أية مخالفات تمس الأمن الغذائي للمواطنين، وأنها ستظل تمارس سلطاتها الرقابية بكل شفافية ونزاهة بالرقابة على المخابز والأسواق من أجل مصلحة المواطن بما لها من سلطات أقرها القانون.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2