بالصور| جامعة كفر الشيخ تنظم إفطاراً جماعياً للعاملين وأعضاء هيئة التدريس

بالصور| جامعة كفر الشيخ تنظم إفطاراً جماعياً للعاملين وأعضاء هيئة التدريسبالصور| جامعة كفر الشيخ تنظم إفطاراً جماعياً للعاملين وأعضاء هيئة التدريس

محافظات4-6-2018 | 21:58

كفر الشيخ – كمال عبد الرحمن
نظمت جامعة كفر الشيخ، برئاسة الدكتور ماجد القمرى، رئيس الجامعة، اليوم الأثنين، إفطاراً جماعياً لأعضاء هيئة التدريس والعالمين بها ، وذلك باحد المطاعم الخاصة بها، بحضر نواب رئيس الجامعة وعدداً من قياداتها.
 وقال رئيس جامعة كفر الشيخ، ان تنظيم مأدبة إفطار لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة معاً، يأتى تأكيداً  علي التواصل المستمر والترابط بين أعضاء هيئة التدريس وتدعيم العلاقات المتبادلة بين قيادات الجامعة  و إحياء روح المودة والعطاء، وتعزيز مفهوم الأسرة الواحدة وتأتي تماشيا مع التزام الجامعة بتعزيز دورها.
اضاف رئيس الجامعة، ان الجامعة دائماً تؤكد على سعيها الدؤوب إلى تكثيف جهودها وتبني الفعاليات التي من شأنها الإسهام في تعزيز المحبة بين الجميع من خلال إحياء المناسبات والمحافظة على العادات والتقاليد ودعما لأواصر المحبة والإخاء.
[caption id="attachment_145830" align="aligncenter" width="1358"] افطار جماعى بجامعة كفر الشيخ[/caption] [caption id="attachment_145832" align="aligncenter" width="799"] افطار جماعى بجامعة كفر الشيخ[/caption]
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2