اتحاد الكرة يرد على طلب الأهلي بشأن الحضور الجماهيري لمباراة الوداد

اتحاد الكرة يرد على طلب الأهلي بشأن الحضور الجماهيري لمباراة الودادجماهير الأهلى

رياضة27-5-2023 | 09:48

كشف وليد العطار المدير التنفيذي ل اتحاد الكرة المصري، آخر التطورات المتعلقة ب الحضور الجماهيري في مباراة الأهلي أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال وليد العطار في تصريحات عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "هناك تنسيق كامل مع النادي الأهلي والاتحاد الأفريقي ونتحدث مع الجهات الأمنية تحقيق رغبة النادي في تواجد حضور جماهير جيد خلال المباراة".

وأضاف: "طلبنا السماح بحضور السعة الكاملة لإستاد القاهرة وأتمنى أن تسير الأمور في هذا الاتجاه، وبمجرد الحصول على الموافقات سيتم طرح التذاكر.

وتطرق العطار، للحديث عن ملف قائمة الزمالك في البطولة العربية، قائلًا "الزمالك لم يطلب فتح القيد بشكل استثنائي، ومواعيد القيد معروفة وهناك قواعد ينص عليها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ولا أعتقد أنه ستكون هناك أي استثناءات".

وأكمل: "موعد نهاية الدوري في الغالب سيكون يوم 15 يوليو المقبل وحتى الآن هذا هو الموقف، وموعد فتح القيد سيكون في اليوم التالي لانتهاء المسابقة.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر في تحقيق الفوز على نظيره فريق طلائع الجيش بهدفين دون رد، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية والعشرين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2