بالصور.. إجراءات أمنية مشددة أمام لجان الثانوية العامة فى كفر الشيخ

بالصور.. إجراءات أمنية مشددة أمام لجان الثانوية العامة فى كفر الشيخبالصور.. إجراءات أمنية مشددة أمام لجان الثانوية العامة فى كفر الشيخ

* عاجل5-6-2018 | 14:59

كتب:كمال عبد الرحمن

شهدت لجان امتحانات الثانوية العامة في مختلف مراكز محافظة كفر الشيخ، في ثانى أيام امتحانات الثانوية، إجراءات أمنية مشددة من قبل أفراد الأمن التابع لوزارة الداخلية لتأمين اللجان من الخارج، بتوجيهات من اللواء أحمد صالح، مدير أمن المحافظة، بضرورة توفير جميع سبل الأمان والرعاية للطلاب، والحفاظ على سير عملية الامتحانات.

كما  انتشرت قوات الأمن وسيارات الشرطة في محيط كافة اللجان في كافة مراكز المحافظة، ومنعت الاقتراب منها مع إغلاق جميع الطرق والممرات المؤدية إليها، والإبقاء على مدخل واحد يخضع للتفتيش المشدد، لمنع حدوث أي أعمال غش من قبل  الأهالي.

 وتولت فرق أمنية متخصصة بعمليات تأمين نقل الأسئلة من الكنترول لمقر كل لجنة من لجان مراكز المحافظة، حيث رافقت كل سيارة من سيارات مديرية التربية والتعليم مجموعة قتالية برئاسة ضابط نظامي وضابط بحث وأفراد شرطة سريين تحت إشراف قيادات المديرية.

وقال مدير أمن كفر الشيخ، إن الأمن يتولى تأمين اللجان من الخارج لمنع فتراب أولياء الأمور منها، وأنه يتم متابعة الموقف أولاً بأول مع التربية والتعليم من خلال غرف عمليات تم إنشاؤها، فضلاً عن تأمين المراقبين أثناء الذهاب والعودة من اللجان.

كما تولى أفراد الأمن الإدارى التابع لوزارة التربية والتعليم تأمين اللجان من الداخل، وذلك لتحقيق أكبر قدر ممكن من الأمن والأمان للطلاب والقائمين على العملية الامتحانية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2