«شباب الصحفيين»: استطلاعات «linkedin» تجمع معلومات للتجسس

«شباب الصحفيين»: استطلاعات «linkedin» تجمع معلومات للتجسس«شباب الصحفيين»: استطلاعات «linkedin» تجمع معلومات للتجسس

* عاجل6-6-2018 | 21:48

كتب: على طه

حذرت جبهة شباب الصحفيين المواطنين من الوقوع في "فخ" شركة "linkedln" والتي تديرها شخصية مجهولة من خلال غرفة عمليات في النمسا.

وقال بيان للجبهة اليوم الأربعاء إن هذه الشركة تقوم بالتواصل مع المصريين بشكل عشوائي لتوجيه استطلاعات رأي في قضايا سياسية واجتماعية بمقابل مادي يتم تحويله من خلال شركة "ويسترن يونيون"

وأكد هيثم طوالة رئيس الجبهة على أن هذه الشركة واجهة لأجهزة استخبارات كارهة لتقدم مصر ونهضتها، مضيفا أن مثل هذه الاستطلاعات الوهمية الهدف منها ضرب حالة الاستقرار الذي تعيشه البلاد في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وحذر البيان من أن الخونة والعملاء والمتأمرين على مصرنا الغالية يسعون بكل الطرق لتشويه صورة مصر خارجيا وتحويل النجاح إلى فشل.

 وواصل أن هذه الاستطلاعات إحدى الطرق الجديدة التي لجأوا لها بعد أن كشفهم الشعب المصري الذي يقف ويساند بقوة وعزيمة الأبطال وطنه مصر.

قال أيضا طوالة إن هذه الاستطلاعات الخبيثة  التي ابتكرتها أجهزة استخبارات أجنبية تقتحم الحسابات الشخصية للمواطنين لبث روح الإحباط وإطلاق الشائعات المغرضة.

وانتهى البيان إلى التأكيد على أن كلنا ثقة في رجال مصر الأبطال الوطنيين إنهم لن ينساقوا وراء الإغراءات المالية والتي تضر بمصالح مصر والمصريين.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2