منتخب مصر يتعرض لهزيمة ثقيلة أمام بلجيكا 3/0

منتخب مصر يتعرض لهزيمة ثقيلة أمام بلجيكا 3/0منتخب مصر يتعرض لهزيمة ثقيلة أمام بلجيكا 3/0

*سلايد رئيسى6-6-2018 | 22:59

خسر المنتخب المصرى أمام المنتخب البلجيكي، 3/0 فى أخر الوديات التأهيلية لكأس العالم على  ملعب الملك بودوان في ختام استعدادات الفريق لكأس العالم روسيا 2018.
واستطاع منتخب بلجيكا من إحراز هدفين فى الشوط الأول، عن طريق لوكاكو ثم هازارد، لينجح المنتخب البلجيكي فى إنهاء الشوط الأول بنتيجة 2/0.
وفى الشوط الثانى من اللقاء إستطاع المنتخب المصرى فى تقديم إداء أفضل من المستوى الهجومى، ولكن أستطاع فيلاينى إحراز الهدف الثالث لصالح منتخب بلجيكا فى الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.
ولم ينجح المنتخب المصرى فى الفوز بأى مباراة من المباريات الودية التأهيلية للمونديال.
ويلعب المنتخب المصري المباراة الأولى في مرحلة المجموعات أمام أوروجواي في الثانية ظهرا من يوم 15 يونيو الجاري.
شارك في الشوط الثاني في صفوف بلجيكا ميتشي باتشواي بدلا من لوكاكو، ويانوزاي بدلا من ايدين هازارد، وفيلايني بدلا من فيتسل، وشادلي بدلا من ميرتنز، وفي المنتخب المصري شارك محمد الشناوي بدلا من عصام الحضري.
وأهدر مروان محسن فرصة خطيرة في الدقيقة 50 بعدما حصل على كرة أمام منطقة الجزاء، وتردد في التعامل معها بالرغم من وجود عبدالله السعيد في وضعية جيدة، لتضيع فرصة هجمة مميزة.
وأجرى كوبر التبديل الثاني بمشاركة محمود حسن "تريزيجيه" في الدقيقة 56 بدلا من مروان محسن، ليحدث تعديل في الشكل الهجومي، بتقدم وردة في العمق كمهاجم وهمي، تواجد اللاعب البديل في الجانب الأيسر ورمضان في اليمين.
ومن أول لمسة حصل تريزيجيه على كرة رائعة من عبدالله السعيد في الدقيقة 58 لينفرد بالمرمى لكنه سدد كرة ضعيفة أمسك بها كورتوا بسهولة.
وشارك سام مرسي في الدقيقة 62 بدلا من طارق حامد في وسط الملعب، ليكون التدخل الثالث في التشكيل من جانب كوبر المدير الفني للفريق.
وأجرى كوبر التبديل في الرابع في الدقيقة 67 بمشاركة محمود عبد المنعم "كهربا" في الهجوم بدلا من رمضان صبحي، وفي الدقيقة 71 شارك أحمد المحمدي بدلا من أحمد فتحي.
وأتى التبديل الأخير بمشاركة عمر جابر بدلا من عمرو وردة في الدقيقة 80، بعدما اشتكى اللاعب من الآلام أكثر من مرة.
وأحرز فيلايني الهدف الثالث لصالح بلجيكا، في الدقيقة 90+2 بعدما مر ميتشي بتشواي من علي جبر ومرر كرة حاول الشناوي التعامل معها لكنها وصلت للاعب مانشستر يونايتد الذي أسكنها في الشباك الخالية.
 
أضف تعليق

طحن العظام وتدمير الأوطان

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2