طلاب كفر الشيخ يعبرون عن فرحتهم بسهولة «الفرنساوى»

طلاب كفر الشيخ يعبرون عن فرحتهم بسهولة «الفرنساوى»طلاب كفر الشيخ يعبرون عن فرحتهم بسهولة «الفرنساوى»

* عاجل7-6-2018 | 14:41

كفر الشيخ -  كمال عبد الرحمن
أشاد عدد من طلاب الثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ، بسهولة امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية" الفرنساوى"، ، مؤكدين أنه رسم البسمة على وجوههم  وأن الامتحانات حتى الآن تأتى سهلة، وعبر عدد من الطلاب عن فرحتهم بالامتحان مطالبين أن تكون الامتحانات  كلها فى مستوى الطالب المتوسط حتى ينتهى مفهوم الخوف لديهم من الثانوية العامة.
وقالت  عبير على ، إحد ى طلاب الثانوية بكفر الشيخ، إن الامتحان جاء فى مستوى الطالب المتوسط، رغم أنهم توقعوا عكس ذلك ، وتمنوا الحصول على الدرجات النهائية في هذه المواد، كون الامتحانات لم تأت من خارج المنهج.
وكان طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ، أدوا امتحان  الفرنساوى  اليوم بـ69لجنة امتحانية ، وقالت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إن غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية وغرف الإدارات التعليمية، لم تتلق شكاوى من الامتحان  حتى الآن.
أضافت وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أنها شددت على ضرورة إتباع التعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات، وعدم اصطحاب الطلاب، والمعلمين، والمراقب الأول، ورئيس اللجنة، للموبايل نهائياً، وعلى ضرورة توفير الأجواء الملائمة للطلبة، والطالبات لأداء امتحاناتهم في سهولة ويسر .
أضف تعليق

إعلان آراك 2