محافظ الدقهلية: ضبط 77 طن قمح مجمعة بدون ترخيص وتحرير 145 محضرا تموينيا

محافظ الدقهلية: ضبط 77 طن قمح مجمعة بدون ترخيص وتحرير 145 محضرا تموينيامحافظ الدقهلية

محافظات31-5-2023 | 11:42

قال محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، إن الأجهزة الرقابية تمكنت، بالتعاون مع التموين، من ضبط 77 طنا من ال قمح تم تجميعها بدون تصريح وتم التحفظ على الكمية واتخاذ الإجراءات القانونية.

وشدد مختار، في بيان اليوم، على تكثيف حملات الرقابة التموينية بنطاق المحافظة بالتعاون والتنسيق التام فيما بين رؤساء المراكز والمدن والأحياء والمديريات وذلك حرصا على صحة وسلامة المواطنين وكذا توفير مطالب واحتياجات المواطنين من السلع والمواد التموينية والتصدي لجميع أنواع المخالفات وتطبيق القانون بكل الحسم والحزم حيال المخالفين.

وأشار المحافظ إلى أنه جري تحرير 145 محضرا تموينيا بمعرفة مأموري الضبط القضائي خلال الحملات التي شنتها إدارة الرقابة التموينية علي مراكز "ميت سلسبيل وتمى الأمديد واجا ونبروه والمطرية ومدن ومراكز ميت غمر وطلخا والمنصورة" على مدار يومين وتم إحالتها للنيابة العامة.

ومن جانبه، أوضح وكيل وزارة التموين بالدقهلية السيد دايرة أن المحاضر عبارة عن نقص وزن وعدم مطابقة للمواصفات وعدم وجود قائمة بيانات وتصرف في دقيق ومحاضر عدم إعطاء بون صرف ومحاضر عدم نظافة أدوات العجين وتوقف عن الإنتاج وعدم إعلان عن الأسعار وعدم وجود شهادات صحية ومحاضر غش تجارى ومحاضر سلع بدون بيانات وبدون فواتير وبيع بأزيد من السعر الرسمي وذبح خارج السلخانة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2