يا بختك يا «شاهين».. هتشجع مصر فى روسيا نيابة عن طلاب جامعة «القناة»

يا بختك يا «شاهين».. هتشجع مصر فى روسيا نيابة عن طلاب جامعة «القناة»يا بختك يا «شاهين».. هتشجع مصر فى روسيا نيابة عن طلاب جامعة «القناة»

* عاجل10-6-2018 | 22:19

الإسماعيلية: أحمد حمدى

في قرعة علنية بين طلاب جامعة قناة السويس المتميزين في الأنشطة الطلابية، وتحت رعاية الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس، و تنفيذها للتعاون المشترك بين وزارتي التعليم العالي و البحث العلمي و الشباب والرياضة.

أعلن الدكتور طارق راشد رحمي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب، نتيجة إسم الطالب الفائز بالسفر إلى روسيا «شاهين عبد الحليم»؛ لتشجيع المنتخب الوطني المصري في مشاركاته في مبارياته بكأس العالم، و الذى تنطلق أولى مبارياته _ الجمعة القادمة _  كما قامت الطالبة أميرة شوقي محمد نائب رئيس إتحاد طلاب الجامعة بسحب القرعة، و التي فاز بها الطالب شاهين السيد عبد الحليم بالفرقة الثالثة بكلية التجارة، و حضر إجراء القرعة الدكتور ناصر مندور عميد الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية، و المهندس إبراهيم عبد الرحمن مدير عام الإعلام بجامعة قناة السويس.

و أكد الدكتور طارق راشد رحمي أن سفر الطالب «شاهين عبد الحليم» سيتم يوم الخميس القادم ضمن بعثة طلاب الجامعات المشاركين في تشجيع المنتخب الوطني لروسيا.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2