إزالة 171 حالة تعد على أملاك الدولة بمساحة 163 ألف متر مربع بالبحيرة

إزالة 171 حالة تعد على أملاك الدولة بمساحة 163 ألف متر مربع  بالبحيرةإزالة 171 حالة تعدي بالبحيرة

محافظات31-5-2023 | 17:15

في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتكليفات رئيس مجلس الوزراء بضرورة الحفاظ على أراضي أملاك الدولة وعدم التهاون في إزالة أية تعديات على أراضيها للحفاظ على الرقعة الزراعية وحق الأجيال القادمة والتصدي لجميع حالات البناء المخالف حفاظاً على حق الشعب.

وجهت الدكتورة/ نهال بلبع نائب محافظ البحيرة بتكثيف الحملات بكافة مدن ومراكز المحافظة لإزالة ال تعديات وسرعة تنفيذ كافة قرارات الإزالة الصادرة بكل حسم وردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة وإسترداد حقها كاملاً، مؤكدةً على التنسيق بين كافة الأجهزة للحفاظ على ال أراضي أملاك الدولة والممتلكات العامة والخاصة وإزالة أي تعديات عليها.

هذا وقد شهدت مدن ومراكز المحافظة عددا من الحملات ضمن المرحلة الثانية من الموجه 21 لإزالة ال تعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة أسفرت عن تنفيذ 56 قرار إزالة بنطاق 9 مراكز على مساحة 48111 متر مربع ليصبح اجمالي ما تم إزالته منذ إنطلاق الموجة حتي الآن 171 حالة تعدي على مساحة 163720 م2.

وشددت نائب المحافظ على ضرورة قيام رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بالمتابعة الدورية والمرور المستمر على الأراضي المستردة لمنع التعدي عليها مرة أخرى وإزالة أي تعديات جديدة في المهد وإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وتجدر الإشارة أن فرق المتغيرات المكانية تعمل على مدار الساعة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لرصد كافة أعمال البناء المخالف وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالها والتي قد تصل عقوبتها إلى الحبس.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2