هاري كين لا يريد مغادرة الدوري الانجليزي

هاري كين لا يريد مغادرة الدوري الانجليزيهاري كين

رياضة31-5-2023 | 17:33

أكد تقرير صحفي أن هاري كين، مهاجم توتنهام الإنجليزي، يرغب في خوض تحد جديد خارج السبيرز.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن عقد هاري كين ينتهي مع توتنهام، صيف 2024، وقضى غياب السبيرز عن المشاركة الأوروبية الموسم المقبل، على أي أمل لإدارة النادي في تجديد عقد نجمه.

وأضافت أن هاري كين يرغب في الانضمام إلى مانشستر يونايتد ومستعد لمغادرة توتنهام مجانًا، صيف 2024، إذ رفض السبيرز بيعه في الميركاتو المقبل.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن هاري كين لا يفكر سوى في مانشستر يونايتد، في ظل غياب تشيلسي أيضًا عن المشاركة الأوروبية، الصيف المقبل، واستبعاد تقديم ليفربول ونيوكاسل عرضًا بـ100 مليون يورو لضمه، كما يرفض الدولي الإنجليزي الانضمام إلى أرسنال المنافس الأبدي لتوتنهام، كما أنه خارج حسابات مانشستر سيتي، الذي يمتلك النرويجي إيرلينج هالاند.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة توتنهام أكثر استعدادًا لبيع هاري كين خارج الدوري الإنجليزي، في ظل اهتمام بايرن ميونخ الألماني وريال مدريد الإسباني بضم اللاعب، إلا إن أحد الأسباب التي تدفع مهاجم السبيرز للبقاء في الدوري الإنجليزي، هو أنه لم يتبق له سوى 48 هدفًا ليحطم الرقم القياسي لأسطورة نيوكاسل "ألان شيرار" في البريميرليج البالغ 260 هدفًا، ويصبح الهداف التاريخي للمسابقة.

خاض هاري كين 49 مباراة بقميص نادي توتنهام، الموسم المنقضي 2022-2023، سجل 32 هدفًا وصنع 5 فرص حاسمة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2