محافظ جنوب سيناء يكرم بعثة الشباب والرياضة بعد حصدها 22 ميدالية في أولمبياد المحافظات الحدودية

محافظ جنوب سيناء يكرم بعثة الشباب والرياضة بعد حصدها 22 ميدالية في أولمبياد المحافظات الحدوديةجانب من التكريم

محافظات31-5-2023 | 21:40

كرم خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم الأربعاء أبطال جنوب سيناء الرياضيين الذين حصدوا 22 ميدالية متنوعة بين ذهبية وفضية وبرونزية في ألعاب الكاراتيه كاتا وكوميتيه سباحة حرة و ظهر - كرة القدم الشاطئية - كرة السلة - كرة اليد - تنس طاولة - كرة طائرة - شطرنج - ألعاب الإلكترونية - ألعاب قوي وذلك بقاعة المؤتمرات بمجلس المدينة الجديد بشرم الشيخ .

وأشار بيان صادر عن المركز الإعلامي للمحافظة إلى أن ذلك جاء بعد اشتراكهم في فعاليات النسخة الرابعة للأولمبياد الرياضي لأبناء المحافظات الحدودية في إطار اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسى وتوجيهاته المستمرة بتسخير كافة القدرات والإمكانيات لتعزيز مهارات الشباب واستغلال طاقاتهم الكامنة بشكل إيجابي ومثمر، مما يعكس حرص الدولة المصرية في الجمهورية الجديدة على الاهتمام بعصب الأمة وقوتها .

وأوضح البيان أنه بعد تكريم اللاعبين والمدربين والإداريين لبعثة مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء، وتهنئة المحافظ للجميع وعلى رأسهم محمد فتحي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة.

وأكد المحافظ حرصه على الاهتمام بالرياضة وتهيئة كافة الأجواء للرياضيين من أجل ممارسة تدريباتهم واستمرار حصدهم للمراكز الأولى والميداليات من أجل رفع راية محافظة جنوب سيناء عاليا في كافة المحافل المحلية والإقليمية والدولية، وأمر بصرف مكافآت مالية مجزية لهم.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2