«ملك جمال الكون» يقدم مهرا مليون دولار لحورية فرغلي

«ملك جمال الكون» يقدم مهرا مليون دولار لحورية فرغليأحمد حجازي

ثقافة وفنون1-6-2023 | 10:12

بعد انتشار خبر خطوبة حورية فرغلي، ونفيها لهذا الخبر، انتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي خبر جديد وهو عرض المليون دولار.

عرض المهندس "أحمد حجازي" والذي يطلق علي نفسه «ملك جمال الكون» عرض زواج علي الفنانة حورية فرغلي، حيث نشر "حجازي" عبر حسابه الشخصي عل موقع التواص الاجتماعي (فيس بوك) عرض زواجه من الفنانة حورية فرغلي، وكتب
"قال تعالى: (وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ).

أتقدم أنا المهندس أحمد حجازي بعرض زواج للفنانة الجميلة حورية فرغلي مقابل مهر ومقداره مليون دولار أمريكي عداً ونقدا،ً وذلك بعد التنمر الذي تعرضت له من قبل أحد المذيعين حيث إدعى إنه لا أحد يرغب بالزواج بها! كيف لا يرغب أحد وأنا المهندس حلم فتيات الوطن العربي، أرغب بالزواج بها وعلى سنة الله ورسوله، الرجاء توصيل عرض الزواج الجدي للفنانة وبانتظار ردها".

من هو أحمد حجازي:
يُعتبر أحمد حجازي واحد من أشهر رجال الأعمال في الوطن العربي، وهو الملياردير الذي يمتلك ثروة طائلة تقدر بأكثر من إثني وعشرون مليون دولار، قدم الكثير من الإنجازات والأعمال على الناحية الشخصية والعالمية، أطلق على نفسه إسم ملك جمال لبنان والكون، والذي يُعد أيضاً من أغنى رجال العالم وبدولة لبنان.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2