ضبط خمسة تجار مخدرات في الإسماعيلية  «أحدهم من أبوصوير»

ضبط خمسة تجار مخدرات في الإسماعيلية  «أحدهم من أبوصوير»ضبط خمسة تجار مخدرات في الإسماعيلية  «أحدهم من أبوصوير»

حوادث وقضايا11-6-2018 | 17:20

الإسماعيلية-  أحمد حمدي
تمكنت السلطات الأمنية في الإسماعيلية من القبض على 5 متهمين؛ بحوزتهم كميات من الحشيش، والهيروين، والفودو، والبانجو، والأقراص المخدرة؛ بقصد الإتجار، في حملة أمنية بالإسماعيلية.
كان اللواء محمد على حسين  مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا، يفيد؛ بضبط كلا من:  المتهم "موفق.ا.ا" 45 عاما عاطل و مقيم دائرة قسم ثالث الإسماعيلية؛بحوزته كمية من مخدر الحشيش، والمتهم "عبد الله.خ.م" 24 عاما عاطل ومقيم دائرة قسم ثان الإسماعيلية بحوزته 250 قرص مخدر و زجاجة مواد كحولية ومبلغ مالي وهاتف محمول.
و المتهم "محمد.م.ال" 22 عاما دبلوم صنايع مقيم دائرة مركز أبوصوير، بحوزته كمية من مخدر الفودو وزنت حوالي 20 جرام ومبلغ مالي وهاتف محمول، و المتهم "سرحان.س.س" 37 عاما عاطل مقيم رفح شمال سيناء بحوزته كمية من مخدر الهيروين وزنت حوالي 55 جرام ومبلغ مالي وهاتف محمول، والمتهم "جاد الرب.ر.ج"31 عاما عاطل ومقيم دائرة مركز القنطرة شرق بحوزته كمية من نبات البانجو المخدر وزنت حوالى 3.500 كيلو جرام ومبلغ مالي و هاتف محمول.
و بمناقشتهم بما أسفر عنه الضبط و التفتيش؛ أقر المتهمين بحيازتهم و إحرازهم للمواد المخدرة بقصد؛ الإتجار، والمبالغ المالية من حصيلة البيع، الهواتف المحمولة؛ لتسهيل الإتصال بعملائهم من متعاطى تلك المواد .
 تم التحفظ على المتهمين و المضبوطات، وتحررت لهم المحاضر اللازمة، و أخطرت النيابة العامة؛ لتتولى التحقيقات.
أضف تعليق